موسم الشرقية

موسم الشرقية 2020 يوفر عددًا من الوظائف والفرص الاستثمارية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن توفر فرص للاستثمار ووظائف للمواطنين في موسم الشرقية 2020، مؤكدًا على دور القطاع الخاص في دعم السياحة بالأحساء.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها غرفة الأحساء؛ للتعريف بمنصة “نبدأ سوا” الخاصة بتقديم العروض والمواهب والمقترحات، من أجل تحضير موسم الشرقية 2020، بهدف تعزيز مكانة المنطقة كواجهة سياحية.

من جهته، أكد سلطان الفقير؛ المدير التنفيذي لقطاع العمليات في الهيئة العامة للترفيه، أن الموسم الجديد سيركز بشكل أساسي على تعزيز مكانة الشرقية كواجهة سياحية متميزة ومستدامة، وهو ما يتطلب المبادرة والمشاركة والعمل الجماعي، فضلاً عن توفير فرص استثمارية للمستثمرين، وفرص عمل للمواطنين والمواطنات.

ولفت إلى أن المنصة تستهدف الشركات المتخصصة في مجال السياحة والترفيه، إصافة إلى شركات الخدمات من جميع التخصصات، فضلاً عن أصحاب المنشآت والأراضي والمزارع والقاعات.

اقرأ أيضًا:

هيئة “منشآت” تنظم لقاء الإعلام الريادي الرابع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.