موديز ترفع تصنيف “دار أركان” إلى إيجابية

أعلنت شركة دار أركان  عن قيام وكالة التصنيف الائتماني الدولية “موديز” برفع النظرة المستقبلية للشركة من مستقرة الى إيجابية، بينما أعادت الوكالة تأكيد تصنيفها الائتماني للشركة عند مستوى (B1) في أعقاب مراجعتها الأخيرة لأداء الشركة.
وأوضحت موديز أن رفع النظرة المستقبلية لدار الأركان من مستقرة إلى إيجابية يعكس تحسن الوضع المالي للشركة بعد سلسلة قوية من النتائج في النصف الثاني من عام 2017م إلى جانب 3.2 مليار ريال من الرصيد النقدي غير المقيد في نهاية العام ليقلل بشكل جوهري مخاطر تمويل الالتزامات القادمة.

وأشارت الوكالة إلى أن هذا التصنيف يرتكز على عدة عوامل من أهمها؛ الأسس الإيجابية طويلة الأجل لقطاع العقارات في السعودية، بما في ذلك التركيبة السكانية المواتية ونمو عدد الأسر والعجز السكني.

كتب ـ محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تُعلن أسماء الدفعة الثانية من المقبولين

كشفت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، مؤخرًا، عن أسماء الدفعة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.