مؤشر سوق الأسهم السعودية

مواعيد جلسات التداول في سوق الأسهم السعودية بعد تقليصها

قررت سوق الأسهم السعودية (تداول) تقليص ساعات التداول لجميع الأوراق المالية بشكل مؤقت؛ تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تبدأ جلسات التداول من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 2\8\1441هـ الموافق 26\3\2020م.

وكشفت “تداول“، في بيان لها، اليوم الأربعاء، عن مواعيد جلسات التداول في سوق الأسهم السعودية بعد تقليصها؛ حيث ستكون كالتالي:

– الجلسة الأولى (مزاد الافتتاح): من 09:30 صباحًا إلى 10:00 صباحًا

– الجلسة الثانية (السوق مفتوح – تنفيذ): من 10:00 صباحًا إلى 01:00 مساءً

– الجلسة الثالثة (مزاد الإغلاق): للأوراق المالية المدرجة من 01:00 مساءً إلى 01:10 مساءً

ويُستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة.

– الجلسة الرابعة (التداول على سعر الإغلاق): للأوراق المالية المدرجة من 01:10 مساءً إلى 01:20 مساءً (ويستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة).

– الجلسة الخامسة (السوق مغلق): للأوراق المالية المدرجة من 01:20 مساءً إلى 02:00 مساءً – (ويُستثنى من ذلك أدوات الدين وصناديق المؤشرات المتداولة؛ حيث سيكون من 01:00 مساءً إلى 02:00 مساءً).

وأشارت “تداول” إلى سلامة أنظمتها وعملياتها التشغيلية، حيث تعمل دائما على اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها مصلحة السوق والمتعاملين فيه، وطمأنت كل المتعاملين في السوق على قدرتها للوصول لأنظمتها التشغيلية وتنفيذ عمليات السوق في جميع الأوقات.

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر عددًا من الأوامر الجديدة، اليوم الأربعاء، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، والتي تضمنت منع التنقل بين المناطق، وتقديم مواعيد حظر التجوال في المدينة المنورة، والرياض، ومكة المكرمة لتكون الساعة 3 عصرًا.

 

اقرأ أيضا:

أمانة منطقة نجران تصدر إلزامًا جديدًا على مراكز التسوق

وزارة السياحة: «إلغاء حجوزات الفنادق يتم دون غرامات»

برنامج «يسر» يُطلق خدمة «طلب الدعم للعمل عن بُعد»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يدشن برنامجًا لتأهيل 500 مستفيد على وظيفة “فني ترميز طبي”

يعتزم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمجلس الصحي السعودي بالتعاون مع جهات تدريبية لإطلاق برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.