هاتف Motorola moto g play 2021

مواصفات هاتف Motorola moto g play 2021.. تقنيات مذهلة بسعر منخفض

يُعد هاتف Moto g play 2021 هو الأقل تكلفة من بين أربعة هواتف قدمتها Motorola للسوق في وقت سابق من هذا العام، ومعظم ما ستجده في قائمة مواصفات “G Play” منطقي للغاية بالنظر إلى سرعته المنخفض للغاية: شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 بيكسل مع معدل تحديث قياسي، ومعالج Snapdragon 460 بسعة 3 جيجاب ايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة؛ لذلك نتناول في السطور التالية مواصفات هاتف Motorola moto g play 2021.

لطالما كانت Motorola رهانًا قويًا على الهواتف ذات الميزانية المحدودة، ولا يعد هاتف Moto g play 2021 استثناءً، فمقابل 169دولارًا تحصل على أداء لائق وعمر بطارية متعدد الأيام واتصال LTE ممتاز، وعلى الرغم من أنه يأتي مع Android 10، إلا أن Motorola تعد بترقية واحدة على الأقل لنظام التشغيل، وهو أمر غير شائع بالنسبة للهواتف في هذا النطاق السعري، وإذا كنت على استعداد لدفع 30 دولارًا إضافيًا فإن هاتفMoto G Power 2021 أفضل من G Play.

هاتف Motorola moto g play 2021

في مطلع الربع الأول من العام الجاري تم إطلاق هاتف Motorola moto g play 2021 الذي يبدو جيدًا بفضل بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وتصميم حديث نسبيًا، ويُمكن أن يكون الجهاز المفضل لأولئك الذين يريدون هاتفًا لائقًا بأقل من 200 دولار، إذًا يُعد Moto G Play هاتفًا غير مكلف؛ ونتيجة لذلك لا يجب أن تتوقع الحصول على تصميم باهظ الثمن، ورغم ذلك تضمن Motorola أن يبدو الهاتف حديثًا بدرجة كافية.

لقد انتهى وجود الفتحة المثقوبة الموجودة في طرازات Moto G الأغلى ثمنًا لصالح شق دمعة صغير في الأعلى، ويحتوي الهاتف أيضًا على ذقن أكبر من أجهزة Moto G الأخرى.

في الجزء الخلفي من الجهاز ستحصل على الكاميرا ذات المستشعر المزدوج، ومستشعر بصمة الإصبع المثبت في الخلف، والذي بدا سريعًا ودقيقًا في اختباراتنا.

اقرأ أيضًا: الاستخدام الصحيح لخدمة iCloud mail.. كيف يكون؟

هاتف Motorola moto g play 2021

مواصفات هاتف Motorola moto g play 2021

إذا كنت تتطلع إلى شراء هاتف ذكي منخفض التكلفة فمن المحتمل أن يكون هاتف Motorola moto g play 2021 هو الخيار الأمثل بالنسبة لك؛ لذا يُمكنك متابعة المواصفات التالية لهذا الهاتف:

 

الترقيمالإمكانياتالمواصفات
1 الشاشةيأتي هاتف Moto g play 2021 بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.5 بوصة، وتصل نسبة الاستحواذ للشاشة إلى 80.6% من الواجهة الأمامية، كما تأتي الشاشة بدقة “إتش دي بلس” 1600×720 بيكسل بكثافة بيكسلات 270 بيكسل لكل بوصة في الشاشة وأبعاد 20:9.
2المعالجيأتي الهاتف من نوع كوالكوم SM4250 سناب دراجون 460،  بدقة تصنيع 11 نانومتر، بسرعة ثماني النواة 4×1.8 جيجا هرتز Kryo 240 & 4×1.6 جيجا هرتز Kryo 240.
3التصميميتميز أحدث إصدار من G Play بتصميم أنيق وجودة بناء جيدة، كما يتميز التصميم الأنيق والرائع بهيكل بلاستيكي منحوت وشاشة زجاجية مسطحة، لتشعر بأنه أكثر صلابة مما قد تتوقعه بوزن 208 جرامات، وهو يفوق جهاز OnePlus 8T ذا الحجم المماثل بنسبة 10% تقريبًا.
4الكاميرا الخلفيةيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة؛ حيث تأتي الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ، و حجم مستشعر 1/3.1 بوصة وكشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة، أما الأخيرة فهي تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.4، بالإضافة إلى فلاش LED، وبناءً على هذه المميزات يلتقط الهاتف لقطات مقبولة تمامًا مع إضاءة جيدة ولكن يتعثر مع لقطات أكثر تحديًا، يبدو اللون جيدًا على الرغم من أن التشبع والتباين قد يشعران أحيانًا بالمبالغة.
5الكاميرا الأماميةيتمتع الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع العديد من المزايا مثل: المستشعر الرئيسي.
6أداء الهاتفتتمتع كل شركة هواتف بدورها الفريد على نظام Android، وتعد تجربة My UX من Motorola توازنًا رائعًا بين سهولة الاستخدام والقوة، كما أن إجراءات Moto مثل: اللف المزدوج الأيقوني للكاميرا أو القطع المقطعي للمصباح اليدوي تبدو مريحة.
7بطارية الهاتفيُعد عمر البطارية بالتأكيد أحد أقوى عناصر هذا الهاتف؛ حيث يتميز بخلية طاقة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ليدوم طوال النهار والليل، مع شاشة ومعالج منخفضي الطاقة.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل أجهزة أيباد.. التقنية البديلة للكمبيوتر المحمول

هواتف ذكية أقل من 500 دولار.. تقنيات مذهلة لا تكسر الميزانية

مقارنة بين هاتفي Mate 40 Pro وGalaxy S21 Ultra.. أيهما أفضل؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

مميزات Windows 11

مميزات Windows 11.. طفرة تكنولوجية جديدة من مايكروسوفت

يبدو أن Windows 11 في طريقه إلى العمل بتصميم جديد ومجموعة من الميزات التي تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.