مواصفات لعبة Genshin Impact

لكل عشاق ألعاب الفيديو.. مواصفات لعبة Genshin Impact

تحظى مواصفات لعبة Genshin Impact بشهرة كبيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، علمًا بأن قطاع ألعاب الفيديو شهد أرقامًا قياسية ليُصبح من أكثر القطاعات التي انتعشت بعد جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19”.

اقرأ أيضًا: كيف تساعد التكنولوجيا في سلامة الموظفين؟

وبعد أقل من شهر من إصدارها حصلت لعبة Genshin Impact على أكثر من مليون عملية تنزيل عبر متجر Google Play، وهي مصنفة 4.5 من أصل خمس نجوم وهو ما لم تحصل عليه لعبة PUBG الشهيرة؛ حيث تدور قصة  Genshin Impact حول وصولك أنت وأصدقاؤك الى عالم مجهول مجردًا من سلاحك تمامًا وتستلقي في سبات عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه أي شيء، وكل ما عليك هو الاستعداد التام لاستكشاف هذا العالم المجهول الرائع، وتنضم إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات لتكتشف الألغاز العديدة.

واللافت في هذه اللعبة أنها تحتوي على جرافيك بجودة عالية وموسيقى هادئة وأصوات عالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات وتُجبرك على محاربة بعض المخلوقات الغريبة داخل اللعبة، ليس هذا فقط، بل توفر لك الكثير من المناطق لاستكشافها وأبراجًا محصنة للإغارة، والكثير من الأسرار التي يجب عليك اكتشافها، فكل هذا يُمكنك الاستمتاع به دون الحاجة إلى حركة أو قتال تلقائي.

مواصفات لعبة Genshin Impact

تُعتبر لعبة Genshin Impact بمثابة عالم مفتوح يحتوي على الكثير من التفاصيل الممتعة التي تم تصميمها بامتياز، وهو ما يشعرك بأنك تعيش في عالم حقيقي؛ من خلال التفاعل مع البيئة الخلابة ومياه النهر والسباحة ومشاهدة مناظر الجبال والاستمتاع بالموسيقى التصويرية التي ترافقك أثناء ممارسة اللعبة، فمن خلالها ستعيش رحلة قتال كبيرة للغاية.

اقرأ أيضًا: ملاحظات ريادية.. هفوات يقع فيها رواد الأعمال

  • عالم مفتوح

تُتيح لعبة Genshin Impact لمستخدميها إمكانية تسلق الجبال أو السباحة في الماء والاستمتاع بالمناظر الخلابة، بالإضافة إلى التجول في هذا العالم المفتوح المليء بالكثير من المغامرات.

مواصفات لعبة Genshin Impact

  • نظام القتال

من أهم مواصفات لعبة Genshin Impact أنه يُمكن بدء المعركة القتالية عن طريق تسخير العناصر السبعة لإطلاق ردود الفعل الأولية. تتفاعل Anemo وElectro وHydro و Pyro وCryo وDendro و Geo بجميع أنواع الطرق؛ حيث يمتلك أصحاب الرؤية القدرة الكاملة على تحويل ذلك لصالحهم.

  • عناصر قتالية متعددة

تحتوي اللعبة على الكثير من العناصر القتالية ما بين التجميد والتبخير والشحن بالكهرباء وغيرها؛ إذ يُمكنك الاستعانة بأحد هذه العناصر عند البدء في خوضة معركة قتالية أكثر شراسة.

  • مشاهد جمالية

تُقدم لعبة Genshin Impact لمستخدميها العديد من الكثير من المشاهد الجملية، فبمجرد دخولك في عالم اللعبة يُمكنك الاستمتاع بكل المشاهد التي صُممت بأسلوب فني رائع ورسوم متحركة لشخصيات مضبوطة بدقة عالية وتغيير الإضاءة والطقس بشكل طبيعي بمرور الوقت؛ ما يمنحك تجربة بصرية مذهلة.

اقرأ أيضًا: كيف تتحكم في متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

  • تدعم كل الأجهزة

يُمكن ممارسة لعبة Genshin Impact من خلال الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب PC والبلاي ستيشن، كما يُمكنك أيضًا بدء ممارسة اللعبة عبر حسابك على هاتفك الذكي واستكمالها بنفس الحساب على الأجهزة الأخرى.

متطلبات تفعيل لعبة Genshin Impact

  • مساحة فارغة لا تقل عن 10 جيجا بايت
  • رامات لا تقل عن 4 جيجا
  • معالج سناب دراجون 845 أو ما يعادله
  • تتطلب نظام أندرويد 7 فأعلى
  • تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت

وفي نهاية المطاف، يُمكن لعشاق ألعاب الفيديو تحميل لعبة Genshin Impact على الهواتف الذكية عبر عبر متجر Google Play أو App Store؛ حيث تتوفر النسخة الأصلية من اللعبة وتأتي بحجم 6 جيجا.

اقرأ أيضًا:

هواوي تُسابق الزمن.. مميزات هاتف Huawei y9a

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

iPhone 12

مميزات iPhone 12 ونسختيه “Mini” و”Pro”.. كيف تختار الأفضل؟

أعلنت شركة “أبل” العالمية، عن الجيل الجديد من الآيفون عبر نسخته الأولى iPhone 12 بدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.