سيارة 2021 Fiat 500X

مواصفات سيارة 2021 Fiat 500X.. أصغر نماذج الكروس أوفر

على الرغم من أنها ليست مثالية إلا أن سيارة 2021 Fiat 500X تُعد خيارًا مميزًا وأنيقًا لكل عشاق فئة السيارات الكروس أوفر؛ وذلك بفضل قوتها المزودة بشاحن توربيني ونظام المعلومات والترفيه الرائع الخاص بها.

تُعتبر سيارة 2021 Fiat 500X واحدة من أصغر سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر، لكن تصميمها الداخلي مجهز بنموذج أكبر وأكثر تكلفة؛ حيث سيجد راكبو المقاعد الأمامية عروشًا فخمة مع اختيار من القماش أو الجلد، ويحتوي المقعد الخلفي على مساحة 35 بوصة للأرجل ومساحة رأس معقولة، بالإضافة إلى فتحات الأبواب، ولا شك أن هذه السيارة تتميز بتصميم داخلي أنيق مع ميزات جيدة ومساحة مناسبة.

تأتي Fiat 500X بأربعة مستويات أساسية، كل منها يقدم مجموعة كبيرة من الخيارات والألوان، ويُمكنك اختيار شاشة لمس قياسية مقاس 7.0 بوصات مع توافق Apple CarPlay وAndroid Auto.

سيارة 2021 Fiat 500X

إذًا إن كنت ممن يفضلون قيادة سيارات الكروس أوفر يرصد لك موقع «رواد الأعمال» أبرز مواصفات سيارة 2021 Fiat 500X.

اقرأ أيضًا: تطبيق Signal.. البديل المنتظر في خدمات التراسل الفوري

مواصفات سيارة 2021 Fiat 500X

تحوي سيارة 2021 Fiat 500X العديد من المميزات الرائعة التي تهدف إلى توفير الراحة الكاملة والرفاهية لكل عشاق سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر، وهذه المواصفات كالتالي:

 

الترقيمإمكانيات 2021 Fiat 500Xمواصفات 2021 Fiat 500X
1المحركتأتي سيارة 2021 Fiat 500X  بمحرك بنزين بسعة 1.6 لتر، وهناك خيار وحدة شاحن توربيني ذات ثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر تنتج قوة تبلغ 118 حصانًا.
2التعليق وراحة القيادةتتوفر راحة الركوب في سيارة 2021 Fiat 500X على الطرق الحضرية، ولكن ما هو أقل مثالية هو الركوب عالي السرعة؛ لأن السيارة تصبح مضطربة قليلًا وعرضة للالتفاف حول المطبات والتموجات في منتصف الزاوية، وهو ما يؤدي إلى تأرجحك في هذه العملية، ويُمكن أن يجعل أي مسافر معرضًا بشكل خاص لغثيان السفر.
3التصميم الداخليتحتوي سيارة 2021 Fiat 500X على عجلة قيادة توفر نطاقًا لائقًا من ضبط ارتفاع المقعد، ولكن من الصعب الحصول على الزاوية الصحيحة على مسند الظهر؛ لأنك تقوم بتعديله باستخدام رافعة، كما يتوفر دعم قطني قابل للتعديل كهربائيًا ومسند ذراع مركزي كجزء من حزمة الراحة، وتعديل المقعد الكهربائي بالكامل اختياري أيضًا.

وتضم السيارة مقاعد مريحة بما فيه الكفاية حتى في الرحلات الطويلة، ودواساتها موضوعة بشكل لائق؛ ما يجعلها واحدة من أفضل أوضاع القيادة في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، وتأتي أزرار لوحة القيادة في وضع جيد ويسهل قراءتها.

4المعلومات والترفيهتأتي جميع طرازات سيارة 2021 Fiat 500X بنظام معلومات وترفيه وبشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة مع راديو DAB وبلوتوث ومنفذي USB وaux-in، ويُمكنك الحصول على نسخة متطابقة من Android Auto وApple CarPlay بشكل قياسي في جميع الزخارف Sat-nav؛ حيث يمنحك وضع 2021 Fiat 500X شبه المرتفع رؤية جيدة للأمام، والرؤية الخلفية جيدة في الغالب ولكن هناك نقاطًا عمياء فوق الكتف يجب أن تكون على دراية بها أثناء تغيير الحارة.
5المساحات الخلفية والأماميةتأتي السيارة بمقاعد أمامية تنزلق لمسافة طويلة إلى الوراء إذا كنت في حاجة إليها، وهو ما يوفر مساحة أكبر للأرجل مقارنة ببعض المنافسين، في حين أن السقف المرتفع يعني أن الركاب طوال القامة لا يزال لديهم مساحة لتجنيبها، وتحتوي السيارة على العديد من حجرات التخزين مع طبق ضحل أمام ذراع التروس وهو مثالي للهاتف، وحاملي أكواب بين المقاعد الأمامية، كما تأتي السيارة بمساحة كبيرة للرأس والأرجل في الجزء الخلفي؛ حيث لديها القدرة على استيعاب اثنين من البالغين متوسطي الحجم مرتاحين بدرجة كافية في رحلة طويلة.

وصناديق الباب في الخلف صغيرة جدًا ولكنها لا تزال تحتوي على زجاجة مشروبات بسعة 500 مل، وجيبين للوثائق في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية قياسيين.

6ميزات السلامة والأمانتحمل سيارة Fiat 500X تصنيف أمان Euro NCAP من فئة أربع نجوم بعد الاختبارات؛ حيث تأتي مزودة بست وسائد هوائية ومراقبة ضغط الإطارات، ومساعدة الحفاظ على المسار والتعرف على إشارات المرور ومستشار حد السرعة كمعيار، إضافة إلى أدوات التحكم في الجر والثبات المعتادة.
7اقتصاد الوقودتتميز 2021 Fiat 500X بكفاءة استهلاك الوقود بشكل معقول؛ حيث تتوقع وكالة حماية البيئة أن يكون وقود سيارة فيات 500X خاليًا من الرصاص بمعدل 24 ميلًا في الغالون في المدينة ، و30 على الطريق السريع، و26 مجتمعة، وهذا ليس سيئًا بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الصغيرة مع هذا القدر الكبير من القوة.

 

جدير بالذكر أن سيارة 2021 Fiat 500X تتوفر لدى الوكلاء والموزعين بسعر يبدأ من 31.995 دولار أمريكي.

سيارة 2021 Fiat 500X

اقرأ أيضًا:

كيف تستغل مواقع التواصل الاجتماعي في 2021؟

مواصفات BMW M3 2021.. السيارة الأقوى على الإطلاق

مواصفات شيفروليه 2022 Corvette Z06.. عالم الرفاهية المنتظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أفضل سيارة فارهة في العالم

أفضل سيارة فارهة في العالم.. فانتوم ملكة الفخامة

دائمًا ما تحرص أشهر العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات على إضفاء إحساس بالفخامة والرفاهية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.