سوني SRS-RA5000

مواصفات سوني SRS-RA5000.. الرفيق المثالي لإنجاز المهام

يُعد جهاز سوني SRS-RA5000 أحد أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية الذكية التي تُقدمها العلامة التجارية الشهيرة، والتي تتميز بتقنية 360 Reality Audio المملوكة للشركة وملمس من القماش وAirPlay ومساعدين صوتيين، كما توفر أيضًا الصوت من جميع الزوايا كما لو كنت تستمع في قاعة حفلات موسيقية.

بفضل التقدم التكنولوجي المتسارع، قطعت مكبرات الصوت الذكية شوطًا طويلًا منذ ظهورها لأول مرة، وأصبحت هذه الأجهزة أكثر تنوعًا وثراءً بالمميزات من أي وقت مضى، سواء كنت تقرأ أو تطبخ أو تعمل، فإن الصوت المحيط الذي يملأ الغرفة هو الصديق المثالي، ومع مكبر الصوت اللاسلكي سوني SRS-RA5000، يُمكنك الاستمتاع بجودة صوت عالي الدقة.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التواصل الاجتماعي.. ثورة رقمية غيرت حياتنا

تم تصميم مكبر الصوت اللاسلكي Sony SRS-RA5000 لتوزيع الصوت في كل مكان تقريبًا، من خلال مشغلاتها الثلاثة لمساعدتك على سماع موسيقاك بوضوح في أي مكان في الغرفة، كما تعمل تقنية معايرة الصوت التلقائية التي تتمتع بها سماعة سنوي الرائدة على ضبط إعدادات الصوت بشكل فعال لتوفير تجربة صوت محسن تتناسب مع رغباتك.

لذلك؛ يتناول موقع «رواد الأعمال» في السطور التالية من هذه المقالة، مواصفات سوني SRS-RA5000، وهي على النحو التالي:

مواصفات سوني SRS-RA5000

جهاز سوني SRS-RA5000 الجديد هو عبارة عن مكبر صوت لاسلكي أحادي الوحدة ويحتوي على ميزات ملائمة مثل: Spotify Connect وChromecast مدمج، وهو قادر على إنتاج صوت غامر بزاوية 360 درجة، يبلغ طول RA5000 نحو 13 بوصة، وهو أكبر بكثير من أي مكبر صوت ذكي منتشر في الوقت الحالي، عندما يتعلق الأمر بجودة التصميم، فإن Sony تمسكت بمزيج من الذهب الأسود والوردي الذي كان مظهرًا مميزًا للعديد من سماعات الرأس وسماعات الأذن الحديثة.

يحتوي جهاز سوني SRS-RA5000 الجديد على ثلاثة مكبرات صوت تعمل لأعلى، وثلاثة مكبرات صوت خارجية موضوعة في منتصف جوانب السماعة، ومضخم صوت واحد في الأسفل، كما يوجد في الخلف مدخل 3.5 ملم وأيقونة NFC صغيرة، والتي يُمكنك من خلالها حمل هاتف Android عليها من أجل الاقتران السريع، علاوة على ذلك، يوجد أسفل السماعة مكان توصيل سلك الطاقة.

تصميم سوني SRS-RA5000

في خضم التصميم، يحتوي الجزء الأمامي من مكبر الصوت الذكي سوني SRS-RA5000 على شعار Sony على طول الحافة العلوية، كما تحتوي اللوحتان المتعاكستان على وضع الطاقة والإدخال والصوت / المعايرة / الأزرار الموجودة على اليسار وأزرار التشغيل والصوت على اليمين، بالإضافة إلى ذلك، يتم توصيل مصدر الطاقة المرفق في الجزء السفلي من السماعة.

من المثير للاهتمام أيضًا، يُضيء مؤشر LED في مكبر الصوت اللاسلكي RA5000 لوضع الصوت لونًا يخبرك ما إذا كان يتم تشغيل 360 Reality Audio أو صوتًا غامرًا أم لا، كما يوجد مدخل إضافي مقاس 3.5 مم في الزاوية الخلفية لحاوية السماعة، جنبًا إلى جنب مع منفذ مفتوح لتدفق الهواء بكفاءة، وتعمل هذه اللوحة الخلفية أيضًا كمنطقة إقران NFC. والقيام بإعداد SRS-RA5000 و Wi-Fi.

اقرأ أيضًا: الفيديوهات على مواقع التواصل.. الوسيلة الأشهر لتنمية أعمالك

سوني SRS-RA5000

مصدر طاقة خارجي

من الأشياء المُثيرة في مكبر الصوت اللاسلكي سوني SRS-RA5000 أنه يأتي مزودًا بمصدر طاقة خارجي كبير، ويبدو أن هذا الشيء لم يتوقع أحد رؤيته بالنظر إلى حجم المنتج بالفعل؛ حيث يجب توصيله بالطاقة في جميع الأوقات، عندما يتعلق الأمر بعملية الإعداد، يرشدك تطبيق Sony للهاتف المحمول عبر العديد من الخطوات مثل: إضافة RA5000 إلى تطبيق Google Home، وإحضاره على شبكة Wi-Fi الخاصة بك، وربطه بمنصة Amazon’s Alexa.

7 مكبرات صوت

يوفر RA5000 قدرًا كبيرًا من المرونة في كيفية تشغيل الموسيقى عليه، إذ يُمكنك إقران جهازك الخاص بمكبر الصوت عبر البلوتوث؛ حيث توجد برامج ترميز AAC وSBC، ولكن ليس LDAC، ومع ذلك، ستحصل على جودة أفضل بكثير عندما تأتي الموسيقى عبر شبكة Wi-Fi، كما يوجد دعم Chromecast مدمج لإرسال الصوت، ويمكن أيضًا إضافة RA5000 إلى مجموعة مكبرات الصوت مع Google Home أو Amazon Alexa.

صوت شامل

يتضمن مكبر الصوت اللاسلكي RA5000 مجموعة من التقنيات الحديثة لضمان الاستمتاع بصوت عالي الدقة وبجودة محسنة يملأ جميع أركان الغرفة، كما تعمل ميزات 360 Reality Audio و Immersive Audio Enhancement على تحسين تجربة الصوت من خلال نشر الصوت عموديًا وأفقيًا، وهو ما يوفر صوتًا من الحائط إلى الحائط ومن السقف إلى الأرض، بالإضافة إلى ذلك، يقوم مكبر الصوت تلقائيًا بضبط مستويات الصوت للحصول على مستوى صوت ثابت بين المسارات المختلفة.

نظرًا لسعره المذهل البالغ 700 دولارًا تقريبًا، فإن العثور على منافسين مباشرين لمكبر الصوت اللاسلكي RA5000 هو أمر معقد للغاية، وربما يعود السبب في ذلك إلى أن RA5000 من سوني يتفوق في الأداء على أغلب المنافسين حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أشهر الهواتف الذكية المنتظرة

أشهر الهواتف الذكية المنتظرة.. التكنولوجيا الأكثر إثارة في العالم

مع تقدم وتيرة تطور الهواتف الذكية بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم نحن على وشك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.