سامسونج جالاكسي M31

مواصفات سامسونج جالاكسي M31.. لمسة من الفخامة

في ظل ما يشهده السوق العالمي للهواتف الذكية من ارتفاع كبير في الأسعار حرصت شركة سامسونج، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، على تقديم إصدارات حديثة من هواتفها الذكية للفئة المتوسطة تتميز بمواصفات هائلة، مثل: التصميم الأنيق والشاشة الكبيرة وكاميرا خلفية متعددة العدسات، وذلك بسعر يتناسب مع كل الفئات، ولعل هاتف سامسونج جالاكسي M31 أحد أبرز الهواتف التي قدمتها الشركة مؤخرًا.

على مدى الخمسة أعوام الأخيرة، قدمت شركة سامسونج الكورية الرائدة مجموعة من الهواتف الذكية بأسعار منخفضة تتناسب مع كل فئات المجتمع، ولربما نلاحظ جميعًا هاتف سامسونج جالاكسي M31 الذي يحمل الكثير من المواصفات الرائعة؛ حيث يأتي بنفس تصميم M30s بخلاف عدد عدسات الكاميرا في الخلفية وتطويرها بشكل كبير بجانب البطارية العملاقة التي تدوم لساعات طويلة؛ ليُصبح الهاتف قادرًا على المنافسة.

اقرأ أيضًا: مواصفات هاتف Mi 10T Lite.. التقنية الأقوى والأقل سعرًا

سامسونج جالاكسي M31

على الرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وتأثيره في السوق العالمي للهواتف الذكية، إلا أن العملاق الكوري نجح في الاستحواذ على أعلى نسبة مبيعات خلال العام الجاري؛ بفضل سلسلة الهواتف الجديدة من فئة M التي تجمع بين المواصفات الرائعة والأسعار المنخفضة التي تتناسب مع كل الفئات.

وفي هذا الصدد، تُشير بعض الإحصاءات إلى أن شركة سامسونج تمكنت من تحقيق أعلى نسبة أرباح، خلال الربع الأول من العام الجاري، بلغت نحو أكثر من 45 مليارًا من مبيعات الهواتف الذكية التي تُقدمها الشركة.

إن أكثر ما يُميز هاتف سامسونج جالاكسي M31 أنه يأتي بتصميم عصري وانسيابي يتناسب مع راحة أيدي المستخدمين، ويتسم الهاتف بأبعاد عصرية تبلغ 2.5D وطبقة فاخرة لامعة تضفي عليه لمسة ساحرة من الفخامة، كما أنه يأتي بشاشة واسعة خالية من الحدود بمقاس 6.4 بوصة، تسمح لجميع مستخدميه بمشاهدة الأفلام وتشغيل الألعاب المفضلة وإنجاز مهام متعددة بكل سهولة.

سامسونج جالاكسي M31

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي M31

لذلك؛ يرصد موقع «رواد الأعمال» أبرز مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي M31، على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: أهم السماعات اللاسلكية في العالم.. تقنيات توفر الراحة

يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي M31 على العديد من المواصفات المهمة والرائعة التي تجمع ما بين جودة الكاميرات والأداء الراقي السريع، بجانب البطارية العملاقة التي تدوم لساعات طويلة.

الترقيمالإمكانياتالمواصفات
1الشاشةتأتي شاشة هاتف سامسونج جالاكسي M31، من نوع Super AMOLED، بمقاس 6.4 إنش بجودة الـ FHD+ ودقة 1080×2340 بيكسل بمعدل كثافة بكسلات 411 بيكسل لكل إنش، وتدعم أبعاد العرض بنسبة 19.5:9 مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الثالث.

ويُمكن لجميع مستخدمي الهاتف إلغاء أزرار التحكم واستخدام الإيماءات بدلًا من ذلك، ويُمكن تعديل مساحة الشاشة عن طريق وضع الـ One Handed Mode لتستطيع استخدامه بيد واحدة فقط.

2المعالجيأتي الهاتف بمعالج من نوع Exynos 9611 بتكنولوجيا الـ 10 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G72 MP3؛ حيث يُدعم وضع الـ Games Launcher؛ لتعزيز أداء الألعاب بشكل أفضل، إضافة إلى أن المعالج جيد في المهام اليومية المختلفة ولكنه بالتأكيد ليس الأفضل في لعب الألعاب.
3الكاميرا الخلفيةيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية؛ إذ تأتي الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 بمستشعر من نوع Samsung GW1 ISOCELL وهي الكاميرا الأساسية للهاتف، بينما تأتي الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع الـ Ultra Wide، أما الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بالتصوير المايكرو، أما للأخيرة فهي تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالعزل بالإضافة إلى فلاش خلفي أحادي من نوع ليد فلاش.
4الكاميرا الأماميةتأتي الكاميرا الأمامية لهاتف سامسونج جالاكسي M31، بدقة 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 بمستشعر من نوع Sony IMX616 وتدعم التصوير الـ 4K بجودة الـ 2160 بيكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.
5تصوير الفيديويُدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بيكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية، ويُدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بيكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية، كما يُدعم الهاتف أيضًا التصوير الـ HD بدقة 720 بيكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية، وتدعم الكاميرات الـ Live Focus، إضافة إلى أنها تُدعم التصوير الـ Slow Motion بجودة الـ HD بدقة 720 بيكسل بمعدل التقاط 240 إطارًا في الثانية.
6المساحةيحتوي الهاتف على ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت، كما يُدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى 512 جيجا بايت بمنفذ منفصل، والذاكرة الصلبة تأتي من نوع UFS 2.1 والذاكرة العشوائية تأتي من نوع LPDDR4x.
7الاتصاليدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، ويُدعم الراديو الـFm وNFC، كما يُدعم الهاتف أيضًا شريحتي اتصال من نوع Nano Sim، واللافت في الهاتف أنه يأتي بأبعاد 159.2×75.1×8.9 ملم مع وزن 191 جرامًا.
8وسائل الأمانيدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي في ظهر الهاتف، إضافة إلى أنه يدعم معظم المستشعرات الأخرى مثل: التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب الخاص بنظارات الـ VR، كما يأتي البلوتوث بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP،LE، ويُدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS، وأنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS, GLONASS ، GALILEO، BDS، والواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot، ويدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن.
9نظام التشغيليأتي هاتف سامسونج جالاكسي M31، بنظام التشغيل الأحدث Android 10.0 مع واجهة سامسونج الـ One UI 2.0؛ حيث يتوفرف باللون الأزرق والأسود والأحمر.

 

جدير بالذكر، أن هاتف سامسونج جالاكسي M31، يتوفر في السوق المحلي والعالمي بسعر يبدأ من 260 دولارًا وقد يصل إلى 272 دولارًا تقريبًا.

سامسونج جالاكسي M31

اقرأ أيضًا:

دراسة جدوى مشروع تقديم القهوة.. المشروب المُفضل في العالم

مواصفات سامسونج جلاكسي Tab S6.. تقنيات لوحية فعالة

مواصفات سامسونج جلاكسي Tab S6.. تقنيات لوحية فعالة

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

Canon EOS R6

مميزات Canon EOS R6.. التقنية الأمثل لعشاق التصوير

تُعتبر كاميرا Canon EOS R6 من أكثر الكاميرات تقدمًا على الإطلاق، فهي متعددة الاستخدامات ويُمكنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.