مهرجان ولي العهد للهجن

مهرجان ولي العهد للهجن يطلق جوائز بقيمة 52 مليون ريال

يشهد مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية، صفقات كبيرة تجاوزت قيمتها الثلاثين مليون ريال حتى الآن ولا تزال حركة البيع والشراء مستمرة استعدادًا لهذا المهرجان الكبير الذي سيُقام على أرضية ميدان محافظة الطائف، بتنظيم من الاتحاد السعودي للهجن.

ويطلق المهرجان جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 52 مليون ريال يتنافس عليها مجموعة كبيرة من ملاك الهجن المحلية والدولية، بعدد 439 شوطًا، الذي يعده المشاركون أكبر جائزة للهجن؛ إذ إنه أسهم في رفع قيمة الهجن في الخليج العربي.

وأبرمت مؤسسة هجن الرئاسة بقيادة سمو الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان؛ المشرف العام على هجن الرئاسة والعائدة ملكيتها لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان؛ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مشتريات باهظة الثمن استعدادًا للحضور بقوة لهذا المهرجان الكبير في موسمه الثاني.

من جهتها، تشارك جامعة الطائف في مهرجان ولي العهد للهجن ممثلة في قسم الإعلام وعلوم الاتصال، من خلال مشاركة الطلبة في إعداد التقارير الميدانية والأخبار الصحفية مع ملاك الإبل والفعاليات المصاحبة للمهرجان المقامة بحديقة الملك فيصل بالطائف.

وأكد الدكتور علي ضميان العنزي؛ رئيس قسم الإعلام وعلوم الاتصال بجامعة الطائف،  أن هذه المناسبة عزيزة على الجميع كونها مناسبة وطنية تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وحسب ما دأبت عليه جامعة الطائف بضرورة مشاركة الجميع بأي مناسبة وطنية تحقيقًا لمبدأ المسؤولية الاجتماعية، موضحًا أن المجال مفتوح لجميع طلاب القسم للمشاركة في المركز الإعلامي والتغطية الميدانية لجميع الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن، وسوف يتم احتسابها ضمن درجات مادة الإعلام التطبيقي، فيما خصصت إدارة المركز الإعلامي جوائز قيمة لأفضل تقرير أو خبر صحفي ولأفضل تغريدة أو صورة فوتوغرافية ولأفضل سناب شات في عمل التغطيات لفعاليات المهرجان .

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يوضح المقصود بعائلة فاقد الأهلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.