مهرجان هابي جازان

صور.. «مهرجان هابي جازان» يُتيح الفرص الاستثمارية أمام الشباب

حرص «مهرجان هابي جازان» على إتاحة الفرص الاستثمارية أمام الشباب والفتيات من خلال محال متخصصة؛ لعرض مبيعاتهم من الورود والهدايا والساعات والعطور، وكذلك الحلويات والقهوة.

وأتاح «مهرجان هابي جازان»، الذي تنظمه إحدى الشركات المتخصصة والمتعاقدة مع الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بجازان، العديد من المجالات أمام الشباب والفتيات بمنطقة جازان؛ بهدف الاستثمار وتعزيز نشاطاتهم التجارية.

 

مهرجان هابي جازان

وشهدت فعاليات المهرجان عرض جملة من المبيعات المختلفة من أجهزة الجوال والإكسسوارات والأدوات التي تتعلق بالأجهزة الذكية؛ حيث استثمر الشباب محالهم المتخصصة في البن لإعداد القهوة وبيعها بنكهات تستهوي الزبائن.

وشهدت أركان أخرى من المهرجان تميز الشباب في استهداف ذائقة الزبائن ومرتادي فعاليات «هابي جازان» واستثمار أجواء الفرح والترفيه لتسويق الورود، بتصميم وتغليف تنفذه أيدٍ وطنية ماهرة من شباب وفتيات جازان؛ حيث تفنن مجموعة من الشباب في طرق استقطاب الزبائن لبيعهم أنواعًا من الحلويات من خلال أساليب تسويقية متميزة.

 

مهرجان هابي جازان

ويبرز شباب منطقة جازان منتجاتهم من خلال محالهم التجارية، ملتزمين بجميع الاشتراطات اللازمة، مستخدمين قدراتهم التسويقية لاقتحام سوق العمل وريادة الأعمال وتحقيق النجاح وإثبات الذات، مؤكدين نجاح مهرجان جازان في إتاحة الفرص الاستثمارية لهم.

اقرأ أيضًا:

«الخدمة المدنية»: برنامج «الإخصائي المعتمد» يستقبل 1500 متدرب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.