مهرجان غرفة نجران

مهرجان غرفة نجران 40 يواصل فعالياته للأسبوع الثاني

تستمر فعاليات مهرجان غرفة نجران 40، المقامة بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات بشليا، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.

وبينت اللجنة المنظمة أن مهرجان غرفة نجران 40 الذي يقام تحت شعار “نجران تستاهل”، يعد ثالث مهرجانات صيف نجران لهذا العام، وتنظمه الغرفة الصناعية بنجران بالتعاون مع إمارة منطقة نجران، ومجلس التنمية السياحية، وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وأكدت اللجنة المنظمة للمهرجان وجود سحوبات يومية على جوائز قيمة وسيارات، داعيةً قاطني المنطقة وزائريها لزيارة المهرجان للترفيه عن أنفسهم ومشاهدة العروض والفعاليات المقدمة به.

الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان في أسبوعه الثاني تتضمن استضافة نخبة من الفرق المسرحية، والإنشادية والمنشدين والفرق الشعبية والفلكلورية، بالإضافةً إلى العديد من الأنشطة المتنوعة منها الثقافية والاجتماعية والترفيهية والمسابقات والسحوبات والجوائز اليومية في أجواء كرنفالية ممتعة، إلى جانب معرض سيدات الأعمال، ومعرض شباب الأعمال، ومسرح الطفل والأسرة، والأسر المنتجة، ومدينة ألعاب متكاملة.

اقرأ أيضًا:

غرفة نجران تستضيف ورشة تعريف بخدمات منصة بناء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للاتصالات

“الدولي للاتصالات”: البنية التحتية المتميزة للمملكة سبب نجاحنا بموسم الحج

وجه الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU”، الأنظار على الأرقام القياسية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.