مهرجان “صيف الخرج 40” يسجل 50 ألف زائر في أسبوعه الأول

سجل الأسبوع الأول من مهرجان «صيف الخرج 40»، أكثر من 50 ألف زائر؛ حيث تشهد فعاليات المهرجان، الذي تُنظم فعالياته بمدينة السيح، إقبالًا متزايدًا من الزوار نتيجة الإعداد المبكر من قبل اللجنة المنظمة في بلدية الخرج.

وتهدف هذه الفعاليات إلى دعم وتعزيز جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للترفيه، في إحداث تنمية وحراك دائم بما يدعم السياحة الداخلية؛ ما يتواءم مع رؤية المملكة 2030.

وفي سياق متصل، قال حسين بن عبدالهادي القحطاني، مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخرج، إن برامج وفعاليات مهرجان صيف الخرج 40، تُعد خطوة مهمة نحو إرساء الجودة النوعية للمهرجانات التي تعمل على تطويرها لجنة التنمية السياحة بالخرج، بالإضافة إلى أنها تعزز من مكانة السياحة الداخلية بالمملكة.

وأكد القحطاني، أن مدينة السيح تشهد ارتفاعًا كبيرًا في نسبة إشغال الفنادق والوحدات السكنية ونموًا واضحًا في حركة التسوق الآخذة في التنامي، إضافة إلى ما تعج به المناطق السياحية والتراثية في مدن ومراكز وقرى الخرج خلال فترة الصيف من أعداد كبيرة من الزوار من مختلف مناطق المملكة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة حائل

غرفة حائل تقدم دورة تدريبية بعنوان «تنمية المهارات الإدارية والقيادية الحديثة»

تقدم غرفة حائل، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني، دورة تدريبية مجانية بعنوان «تنمية المهارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.