مهرجان ربيع ضباء الترفيهي

مهرجان ربيع ضباء الترفيهي والتسويقي يبدأ فعالياته اليوم

يشهد محمود الحربي؛ محافظ ضباء، اليوم الخميس الموافق الثاني من يناير، تدشين فعاليات مهرجان ربيع ضباء الترفيهي والتسويقي الذي يقام تحت رعاية مجلس التنمية السياحية بالمحافظة.

ومن المقرر أن يشهد مهرجان ربيع ضباء الترفيهي والتسويقي في يومه الأول العديد من الفعاليات والمشاركات المتميزة ومنها عروض “الخيمة التسويقية” بحضور الأهالي والمقيمين بالمحافظة.

ويأتي المهرجان في إطار سعي مجلس التنمية السياحية بضباء؛ إلى تعزيز دوره المجتمعي والإسهام في تفعيل الجوانب السياحية في المحافظة.

جدير بالذكر أن المهرجان يستمر 40 يومًا بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة الترويحية كعروض الألعاب، وعروض الفنون الشعبية، إضافة إلى المسرح المكشوف، والألعاب الهوائية والكهربائية، وغيرها من البرامج التي تهم الشباب والأسرة والطفل.

اقرأ أيضًا:

أمير الشرقية يُطلق «مهرجان ربيع النعيرية» لعام 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.