مهرجان “حكايا مسك” يتواصل بنجاح وسفير الإمارات يزور المعرض

تواصلت فعاليات مهرجان “حكايا مسك” الذي تنظمه مؤسسة مسك الخيرية بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 7 – 11 اغسطس الجاري، وسط إقبال كبير من الزوار بمختلف فئاتهم، خاصة الأسر والأطفال الذين استمتعوا بالفقرات والبرامج المتنوعة.

وسجّل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان اليوم، زيارة إلى معرض “حكايا مسك” وتفقد عددا من أجنحة المعرض المختلفة، مشيداً بفعالياته المتنوعة التي تناسب كل شرائح المجتمع وتحفز على الإبداع. ويهدف مهرجان “حكايا مسك” أحد مبادرات مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك”، إلى اكتشاف التجارب والطاقات الشبابية في مجالات الإبداع المختلفة مع توفير البيئة المتخصصة لتطويرها عبر المشاركة والاستفادة من الخبرات المحلية والعالمية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة رواد العمل الاجتماعي

مبادرة رواد العمل الاجتماعي الإعلامية.. نهضتنا وإنجازات رؤيتنا

في يوم الوطن نحكي أمجادنا ونفخر بإنجازاتنا، وفــي هــذا العــام كانــت تحدياتنــا مختلفة؛ حيث التفينـا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.