مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

بدء التسجيل في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

تنطلق يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، عملية تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، المقرر انطلاقه في 28 نوفمبر المقبل، على أرض مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بملهم شمال مدينة الرياض.

وأوضح نادي الصقور السعودي المنظم للمهرجان، أن عمليات التسجيل التي ستبدأ من مدينة الدمام بالصالة الرياضية الخضراء يومي الأحد والاثنين (25 و 26 أكتوبر الجاري)، تليها محافظة حفر الباطن بمقر نادي الباطن الرياضي يومي الأربعاء والخميس 28 و29 من الشهر ذاته.

وتأتي مرحلة التسجيل الثالثة للراغبين في المشاركة من مدينة سكاكا بمقر نادي العروبة الرياضي، في الأول والثاني من نوفمبر المقبل، ثم في ينبع بمقر نادي المجد الرياضي في الرابع من نوفمبر، ثم محافظة جدة في مركز النادر للصقور يومي السادس والسابع من نوفمبر، ثم منطقة القصيم بمركز النايفة للصقور يومي الثامن والتاسع من نوفمبر.

ويختتم التسجيل للمهرجان بأرض مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بملهم شمال مدينة الرياض، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 21 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

شركة الاتصالات السعودية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

غرفة المدينة المنورة تستعرض مفهوم دراسة الجدوى للمشاريع الناشئة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.