مهرجان الفل ينطلق اليوم في جازان

تنطلق اليوم النسخة الأولى من مهرجان الفل والنباتات العطرية الأول بمنطقة جازان ، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.

ويهدف المهرجان إلى الحرص على استثمار الموارد الطبيعية التي تتميز بها المنطقة والاستفادة من تلك الإمكانات في استمرار التنمية إنسانًا ومكانًا.

ويعد المهرجان فرصة للعديد من المزارعين لعرض منتجاتهم العطرية وإطلاع الزوار على حجم وطبيعة تلك النباتات التي أصبحت تنافس العديد من النباتات المشابهة.

وصرح الدكتور ماجد بن إبراهيم الجوهري؛ الأمين العام لغرفة جازان بأن المهرجان يسعى إلى تقديم مجموعة من البرامج التي تدعم زراعة الفل والنباتات العطرية بالمنطقة خاصة في مجال الإرشاد الزراعي لدعم المزارعين واستخدام التقنيات الزراعية التي تضمن النجاح والاستمرارية.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد المديفر

المهندس خالد المديفر: المملكة تتمتع بمناخ استثماري حيوي ومتطور

شارك المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، في فعاليات معرض ماين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.