مهرجان العنب

مهرجان العنب بالصلبية يوفر فرص عمل مثالية للشباب

تنظم بلدية القوارة، مهرجان العنب السابع في الصلبية؛ حيث يوفر فرصة مثالية للشباب لاستثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة مع فترة الإجازة.

من جهته، قال المهندس ماجد السالم؛ المدير التنفيذي للمهرجان، إن المهرجان يخصص منافذ بيع للشباب لبيع المحاصيل الزراعية، وتحديداً منتج العنب الذي يعيش أفضل أوقاته هذه الأيام، وما يتضمنه من صناعات تحويلية كالعصائر والزبيب وتزيين الحلويات والكيك, بالإضافة إلى استفادة الأسر المنتجة من هذا الحدث بالترويج لأعمالهن المختلفة مثل الطبخ والحرف والمشغولات اليدوية.

جدير بالذكر، أن المهرجان يشهد مشاركة أكثر من 46 مزارعًا من المنطقة عامةً يقدمون مختلف أصناف العنب، بينما يوفر المهرجان لهم فرصة لتسويق منتجاتهم؛ حيث رصدت لجنة الإحصاء أن المبيعات اليومية تصل إلى 70 ألف ريال بمعدل 10 أطنان من العنب، وهذا يُعد مؤشرًا محفزًا لتعزيز نسبة تسويق المنتج.

اقرأ أيضًا:

منتدى الرياض الاقتصادي ينظم ندوة “القطاع غير الربحي وأثره في التنمية”

غرفة الشرقية تستعرض كيفية إعداد دراسة الجدوى

برنامج حساب المواطن يكشف موعد فتح التسجيل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.