Enola Holmes

من هي Enola Holmes شقيقة شارلوك هولمز؟

أطلقت قناة نتفليكس الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، إعلان فيلم Enola Holmes الجديد؛ حيث حقق ملايين المشاهدات خلال ساعات فقط.

تدور أحداث فيلم Enola Holmes حول واقعة اختفاء تتعرض لها والدة إينولا شقيقة “شرلوك هولمز”؛ المحقق الشهير في سلسلة الجرائم.

وتقرر “إينولا” الهرب والعمل كمحققة متخفية؛ بحثًا عن والدتها في العاصمة البريطانية “لندن”؛ لتكتشف خطة مجرم وقاتل يرغب في الانتقام من شقيقها الأكبر.

الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ جاك ثورن، وﺇﺧﺮاﺝ هاري برادبير، ويشارك في بطولته: هنري كافيل؛ المعروف بسلسلة أفلام “سوبرمان”؛حيث يقوم بدور “شرلوك هولمز”، وميلي بوبي براون، إلى جانب هيلينا بونهام كارتر، وسام كلافلن؛ المعروف بدوره في فيلم “me before you”، عادل أختار، فيونا شو.

Enola Holmes

جدير بالذكر، أن الممثلة الشابة ميلي بوبي براون، تعمل حاليًا على تطوير وإنتاج فيلم “A Time Lost” الذي سيعرض على نتفليكس، وهو مستوحى من قصة كتبتها مع أختها “بيج براون”.

على جانب آخر، تعتزم شبكة نتفليكس الرقمية إضافة مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض الترفيهية الجديدة إلى مكتبتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتعرض المنصة في الـ5 من سبتمبر، فيلم “I’m Thinking of Ending Things” للمخرج والمؤلف الأمريكي تشارلي كوفمان، وفي الـ9 من نفس الشهر، يعرض الفيلم الفرنسي “Cuties” للمخرجة مأمونة دوكوري؛ حيث يرصد قصة فتاة صغيرة تدعي (إيمي) تتحدي تقاليد عائلتها لتلحق بحلمها.

وتطرح الشبكة في الـ16، فيلم الدراما “The Devil All the Time”؛ حيث تقع الأحداث خلال الستينيات في أوهايو، وفيرجينيا الغربية.

وتتضمن العناوين البارزة الأخرى، مجموعة من المسلسلات، أبرزها: الموسم الثاني من مسلسل الجريمة الهولندي “Undercover” والمقرر عرضه في الـ6 من سبتمبر. كما يبدأ عرض الموسم الأول من مسلسل “Ratched” في الـ16 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا:

مهرجان “أفلام السعودية” يعلن أسماء لجان التحكيم

10 أقوال لـ “باولو كويلو” يمكنها تغيير حياتك للأفضل

كيف تحصل على تمويل قطاع الترفيه؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إيفو أندريتش

إيفو أندريتش.. كتابة المصائر والتاريخ

إيفو أندريتش واحد من الكتّاب الذين تطبع حياتهم كتاباتهم، أي أن أعمالهم انعكاس ليس لحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.