من أستراليا.. «قطاع التعدين» يستعرض مبادراته لتطوير الصناعة

شهد مؤتمر ومعرض التعدين الدولي، الذي عُقد في مدينة ملبورن بأستراليا، مشاركة قطاع التعدين بوزارة الصناعة والثروة المعدنية، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2019م.

وخلال المؤتمر، استقبل المهندس صالح العقيلي؛ وكيل الوزارة للتطوير والتعدين وتنمية الاستثمار، في جناح قطاع التعدين بالمعرض المصاحب للمؤتمر، ماثيو كانافان؛ وزير الثروة المعدنية الأسترالي.

وشارك في الجناح بالمعرض المصاحب لمؤتمر التعدين الدولي، الهيئة العامة للاستثمار، هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، صندوق التنمية الصناعية السعودي، وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية.

واستعرض القطاع، استراتيجية التعدين والمبادرات والمشاريع الطموح، التي تهدف إلى تطوير القطاع وتأهيله؛ بما يُسهم في احتياجات الصناعات والسوق الوطنية من الموارد المعدنية، وزيادة الناتج المحلي.

اقرأ أيضًا: غرفة أبها تنظّم ملتقى الاستثمار التعديني بمنطقة عسير

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.