هنادي المباركي

تفاصيل افتتاح المؤتمر الافتراضي العالمي لدعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال

أعلنت د. هنادي مبارك المباركي؛ رئيسة المؤتمر الافتراضي العالمي لدعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال ومؤسسة شركة “إيكوسيستم للاستشارات الإدارية”، عن أن المؤتمر الافتراضي العالمي الثاني، الذي سيقام خلال الفترة من 16 إلى 81 نوفمبر  2021؛ عبر منصة Whova، سيحظى بمشاركة خليجية متميزة بما يزيد على 300 من النخبة المتخصصة، بحضور الشيوخ والوزراء والشخصيات القيادية والخبراء؛ لتبادل التجارب الناجحة والرؤى المستقبلية، بما يساهم في دعم أهداف النمو الاقتصادي والاجتماعي نحو التنويع الاقتصادي الذكي القائم على المعارف والتكنولوجيا، وتماشيًا مع رؤى الدول الخليجية.

وقالت “د.هنادي” إن مؤتمر دعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال يضم ما يزيد على 30 دولة مشاركة وأكثر من 300 خبير بمشاركات متميزة ومتنوعة من المنظمات العالمية والمحلية والإقليمية المتخصصة في بناء المنظومة الابتكارية وريادة الأعمال، مثل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD، ومنظمة الـ “وايبو” WIPO، وشبكة الأعمال الأوروبية EBN، ومكتب الابتكار وريادة الأعمال التابع لمنظمة الأمم المتحدة، ومنظمة الأمم المتحدة والأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي GCCSG، وإدارة المشروعات الصغيره بالولايات المتحدة الأمريكية US.SBA، والمجلس العالمي للتنمية الاقتصادية IEDC ومراكز الابتكار وريادة الأعمال في مختلف الجامعات العالمية والمؤسسات الأكاديمية وشركات عالمية تمثل القطاع الخاص.

وأوضحت أنه يشارك في فعاليات افتتاح موتمر دعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال 36 من الشيوخ والوزراء والقياديين المحليين والخليجيين على مدار الثلاثة أيام، في حين يبدأ المؤتمر بكلمة الدكتور محمد الفارس؛ وزير النفط والتعليم العالي الكويتي، والسفيره بليندا لويس؛ سفيرة المملكة المتحدة في الكويت، والأميرة دعاء بنت محمد؛ رائدة العمل المجتمعي من المملكة العربية السعودية، والشيخة الدكتورة علياء القاسمي؛ خبيرة التنمية الاجتماعية من الإمارات، والشيخ الدكتور ثاني بن علي آل ثاني؛ مدير مركز قطر للتحكيم الدولي.

وأضافت: يشارك كذلك في الافتتاح د. موضي الحمود؛ وزيرة التربية والتعليم سابقًا بالكويت، ويوسف المرزوق؛ رئيس تحرير جريدة الأنباء، ومشعل الربيع؛ مدير عام هيئة الشباب الكويتية، ورابعه الجمعة؛ مستشار الأمم المتحدة، وجراح الناصر؛ الرئيس التنفيذي لشركة “كامكو” فرع المملكة العربية السعودية، وأنس ميرزا؛ مدير عام شركة “الوطنية لمشاريع التكنولوجيا”، ود. كوثر الجوعان؛ رئيسة معهد المرأة للتنمية والسلام، ود. بدر مال الله؛ مدير عام المعهد العربي للتخطيط، ووليد الخشتي؛ الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة “زين”، ود.مانع السديراوي؛ مدير عام معهد الكويت للأبحاث العلمية، وعمر السيد عمر؛ مدير عام الهيئة العامة للشباب.

وأشارت إلى أن محاضرات مؤتمر دعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال ستوفر التواصل بين الخبراء والمستشارين والاقتصاديين والأكاديميين ورجال الأعمال والمبتكرين وراسمي السياسات العالمية في مختلف المجالات، مثل الاقتصاد الحديث والتكنولوجيا والتقنيات؛ من خلال الأدوات والتطبيقات الناجحة والاستراتيجيات والابتكار وريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.

ودعت د.هنادي المباركي المبتكرين ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين والمختصين والمهتمين إلى التسجيل المجاني في المؤتمر؛ عبر رابط شركة “إيكوسيستم للاستشارات الإدارية”: www.ecosystemconsultants.com، ورابط مؤتمر دعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال https://us06web.zoom.us/webinar/register/WN_s3VKlMWlQv2x3GI68jJbSA.

اقرأ أيضًا:

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.