منطقة التطوير التقني

منطقة التطوير التقني تعقد 3 جلسات بملتقى التجارة الإلكترونية

دعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، الراغبين في تطوير متاجرهم الإلكترونية لزيارة منطقة التطوير التقني ، بملتقى التجارة الإلكترونية.

نظمت الهيئة، فعاليات الملتقى الذي انطلق الخميس، ويختتم فعالياته يوم السبت، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

وتعقد منطقة التطوير التقني يوم السبت، 3 جلسات، وهي: رؤية 2030 من وجهة نظر المشاريع الناشئة، وقوة للتكامل: الخطوات اللازمة لبدء التجارة الإلكترونية، إضافة إلى كيفية تطوير عملك من خلال الرقمنة.

ويوفر الملتقى، فرصًا متعددة أمام رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، للقاء الجهات الحكومية التي يحتاجونها في المشاريع التقنية؛ وذلك في منطقة التنظيمات والخدمات الحكومية.

ويمنح الفرصة للتعرف على برنامج ضمان تمويل التجارة الإلكترونية والتقنية المالية، على أن يشرح كيفية تمهيد الطريق لدخول المزيد من المنشآت إلى عالم التجارة الإلكترونية.

من جهتها، تستقبل بوابة “الاستثمار البلدي” في جناحها، الزوار الراغبين في الاطلاع على الخدمات والتسهيلات، إلى جانب الفرص الاستثمارية المطروحة.

وكان الملتقى قد أتاح الفرصة لأصحاب المشروعات الصغيرة، في يومه الثاني؛ للقاء العملاء، والمستثمرين والممولين المحتملين، والحديث عن قصص نجاحهم في السوق، ضمن برنامج “طموح للتجارة الإلكترونية”.

جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى رفع الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، ودعم التحول للتجارة الرقمية الحديثة؛ من أجل المساهمة في ازدهار الاقتصاد السعودي، ودعم ما تتطلبه البيئة المحيطة بريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

أمانة الشرقية توفر فرصًا استثمارية ضمن ملتقى التجارة الإلكترونية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.