منطقة الباحة تستضيف مهرجان العسل الدولي الـ12

تستضيف منطقة الباحة، مهرجان العسل الدولي الثاني عشر، والفعاليات المصاحبة في شهر ذي القعدة القادم، بمنتزه رغدان بالباحة، وذلك برعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة.

يشارك في المؤتمر عددًا من الخبراء من داخل المملكة، وخارجها التي تأتي محققة لرؤية وطننا 2030؛ حيث يشمل المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوّعة المخصصة للعائلات، والأطفال.

من جهته، أكد الدكتور أحمد الخازم؛ رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية بالباحة المشرف العام على المهرجان، أن المهرجان ساهم بدرجة كبيرة في تطوير منتج العسل الذي يعتبر ميزة نسبية للمنطقة، وبات محركًا مهمًا لتطوير صناعة النحل في المملكة.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان، العديد من البرامج النوعية، والموضوعات العلمية التي جرى اختيارها للقاء العلمي الذي سوف يناقش أحدث ما توصل له العلم في هذا المجال، وسيركز على التطبيقات التي يستفيد منها النحالين مباشرة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.