منصة HUAWEI Ads

منصة HUAWEI Ads تختار Connect Ads شريكًا بمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت منصة HUAWEI Ads عن اختيار شركة كونكت أدز – الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية – كأول شريك مميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي المسؤول الوحيد عن مبيعات الإعلانات وإدارة حسابات العملاء.

وبهذه المناسبة، عبّر محمد المهيري؛ الرئيس التنفيذي لشركة كونكت أدز عن سعادته بهذه الشراكة المتميزة وقال: “نحن فخورون بشراكتنا مع هواوي، أحد عمالقة التكنولوجيا في العالم إذ تُعدّ منصة Huawei Ads وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Services (HMS) واحدة من أقوى الأسماء على مستوى العالم؛ والتي قد توسعت مؤخرًا في منطقتنا لتقدّم فرص عرض إعلانات حصرية، مع تمكين المعلنين الوصول إلى شريحة غير مكتشفة من المستخدمين على واحدة من أكبر المنصات وأسرعها نموًا والتي تضمّ أكثرمن 700 مليون مستخدم حول العالم. تعمل كونكت أدز دائمًا على تعزيز وتنمية تواجدها وانتشارها وتعدّ الشراكة مع منصة Huawei Ads مثالًا حيًا على التعاون لتحقيق رؤية مشتركة لجلب أنظمة تكنولوجية ومنصات عالمية ناجحة ورائدة لتلبية إحتياجات السوق في المنطقة”.

تتيح منصة Huawei Ads للعملاء الاستفادة من سوق متخصصة في نشر الإعلانات الفورية المرتكزة على خاصية العرض والطلب، والتي يتمكن من خلالها المعلنين ووكالات الإعلان من التحكم بظهور الإعلانات بكل ثقة واعتمادية عن طريق استخدام التكنولوجيا البرمجية. وبفضل هذه المنصة، أصبح بإمكان المعلنين اليوم الوصول إلى شريحة غير مكتشفة من المستخدمين يشمل ذلك مستخدمي أجهزة “هواوي”، وتطبيقات الطرف الثالث، وتطبيقات “هواوي”.

وبدوره عبّر آدم شياو؛ المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة لدى مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا عن اعتزازه بهذه الشراكة وقال: “تمثّل شراكتنا مع كونكت أدز محطة مهمة في مسيرة منصة إعلانات هواوي إذ ستقوم كونكت أدز بدورًا إستراتيجيًا في تحفيز الحملات الإبداعية والوصول إلى جماهير جديدة. ونحن متحمسون لهذه الشراكة مع أحد رواد الاعلانات الرقمية لأننا نملك رؤية مشتركة لتسخير إمكانيات التكنولوجيا البرمجية التي تساعد العلامات التجارية على استهداف جمهورها وعملائها المفضلين بشكل أكثر فاعلية ونتطلع إلى إنشاء وتقديم فرص رائعة مع كونكت أدز وعملائها”.

وفي سياق متصّل، وبصفتها مزود عالمي ورائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، قامت هواوي ببناء HMS Core – مجموعة من الإمكانات المفتوحة لخدمات هواوي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة – Huawei Mobile Services – لمساعدة المطورين على بناء تطبيقات عالية الجودة وبكفاءة. من خلال تواجدها في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مع 96000 موظف في مجال البحث والتطوير على مستوى العالم، و 700 مليون مستخدم، تلتزم منصة Huawei Ads بجلب أفضل الحلول الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل.

وتعد منصة Huawei Ads واحدة من أكبر أسواق الإعلانات العالمية والتي تصل إلى أكثر من 700 مليون مستخدم على مستوى العالم وتقدم منصة إعلانات هواوي الفرصة لنقل المعلومات وتقديم خدمات عالية الجودة على نطاق جديد واسع من خلال العمل كجسر يصل مستخدمي أجهزة هواوي مع خدمات “هواوي” للأجهزة المحمولة (HMS). وتدعم الخدمة مجموعة واسعة ومتنوعة من أشكال الإعلانات، بما في ذلك “سبلاش” و”نيتيف” و”بانر” والإعلانات البينية والإعلانات بمكافأة.

من جهتها، تعتبر كونكت أدز  (Connect Ads) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية وهي شركة متعددة الجنسيات تعمل في 51 سوقًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و اوروبا وتركيا وباكستان (EMEA)  من خلال 9 مكاتب ميدانية يعمل بها رواد مجال الإعلان والتسويق الرقمي في المنطقة منذ عام 2001. وتملك الشركة حقوق الامتياز الاعلاني الحصري مع المنصات والتطبيقات الرقمية العالمية الأكثر شهرة كما تقدم خدماتها لأكثر من 600 علامة تجارية ومعلن من مختلف الصناعات، وهي الشريك الإعلاني الحصري لتويتر، تيك توك، وVerizon Media (سابقًا Yahoo!)، إضافة إلى LinkedIn وSpotify وTrueCaller وAdobe Advertising Cloud وWeTransfer وimo وVIU وOLX وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضًا:

أوبو تطلق تقنية الشحن اللاسلكي السريع

خدمات هواوي.. تجربة راقية لاستخدام الأجهزة المحمولة

هاتف Nokia 5.4.. الأقرب إلى السينما الاحترافية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

موقع Qzone

موقع Qzone.. المنافس الأقوى في عالم التواصل

بعد حظر شبكة “فيسبوك” في معظم الدول الآسيوية عام 2009 بدأت العديد من الشركات المحلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.