مطلوب

منصة “مطلوب” تتيح المشاركة بفعاليات مواسم السعودية

دشن المركز الوطني للفعاليات في المملكة العربية السعودية، منصة “مطلوب”؛ بهدف تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية؛ حيث حققت أكثر من 150 ألف طلب خلال فترة قياسية.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تحقيق منصة مطلوب أكثر من 14 مليون زيارة وذلك في 24 ساعة، مضيفًا أن المنصة حققت أيضًا أكثر من 150 ألف طلب وتسجيل خلال وقت قصير، موضحًا أن الفرصة لازالت متواجدة أمام المواهب وأصحاب المشاريع من أجل المشاركة في المواسم والفعاليات السعودية.

وأكد آل الشيخ أن منصة مطلوب، تعمل على اكتشاف ومساعدة المواهب السعودية في إيجاد فرص بالمواسم والفعاليات.

وتتيح منصة “مطلوب” للأفراد والشركات أن يكونوا جزءًا منها، سواء من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.

ويستطيع زائرو الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــا) التقديم على الخدمات فيه، مثل العمل المؤقت (للأفراد)، والمواهب، والمأكولات والمشروبات سواء كانت مطاعم أو عربات متنقلة أو مقدمي مأكولات ومشروبات (أسرة منتجة)، والمتاجر على اختلاف أنواعها، وشركات الخدمات المساندة للفعاليات مثل تنظيم وإدارة الحشود، والمقاولات، والاستشارات الهندسية، وفعاليات المواسم.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في الفعاليات والمواسم السعودية، التسجيل في الموقع الإلكتروني لـ”مطلوب” ورفع المعلومات الخاصة بالمشاركة، إلى أن يتم الإعلان عن موعد الموسم أو الفعالية المراد المشاركة بها؛ حيث سيتم إرسال إشعار إلكتروني للمسجل (أفراد أو شركات) ببدء موعد التقديم على الموسم أو الفعالية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تناقش أهمية تطبيق إنترنت الأشياء في قطاع النقل والتخزين

مركز دعم المنشآت بالرياض يناقش التوعية القانونية للشركات الناشئة

غرفة جدة تعرّف بخدمة جدير للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دار الأركان

“دار الأركان” تتعاون مع “قطيفان للمشاريع” لتطوير مشروع فاخر في جزيرة قطيفان الشمالية

وقعت “دار الأركان“، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية؛ اتفاقية مع “قطيفان للمشاريع”، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.