ملتقى التجارة الإلكترونية

منصة مزايا توقع عددًا من الاتفاقيات بختام ملتقى التجارة الإلكترونية

اختتم ملتقى التجارة الإلكترونية 2019، فعالياته اليوم السبت الموافق الـ14 من ديسمبر الجاري، بعد أن استمر على مدار يومين، من تنظيم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

وشهدت ختام ملتقى التجارة الإلكترونية اليوم توقيع 4 اتفاقيات؛ تهدف إلى إضافة المزيد من الخدمات المميزة والمحفزة في منصة “مزايا” لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

حرص الملتقى على تنظيم عدد من الجلسات في مختلف مناطقه، بينما قدمت بعض الجهات الوطنية السبّاقة الاستشارات وتوضيح كافة الإجراءات في الملتقى؛ ليتمكن رواد الأعمال بدء أعمالهم التجارية بالطريقة الصحيحة.

جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى رفع الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، ودعم التحول للتجارة الرقمية الحديثة؛ من أجل المساهمة في ازدهار الاقتصاد السعودي، ودعم ما تتطلبه البيئة المحيطة بريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

برنامج سكني يُسلم أكثر من 12 ألف قطعة أرض مجانية للمستفيدين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات شركة الكهرباء السعودية

تعقد غرفة الشرقية ممثلة بلجنة المقاولات، يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس، لقاءً عن بُعد، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.