منصة سبل

منصة سبل تجذب 29,134 مستخدمًا في 8 أشهر

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن زيارة 29,134 مستخدمًا، إلى منصة سبل للتثقيف والإرشاد المهني، منذ بداية العام الجاري 2019، وحتى نهاية أغسطس الماضي.

وتستهدف منصة سبل المعنية بالتثقيف والإرشاد المهني، طلاب المدارس من المراحل الأولى إلى المرحلة الثانوية، وطلاب المعاهد والجامعات، والباحثين والباحثات عن عمل، والموظفين والموظفات.

يشار إلى أن المنصة تهدف إلى تمكين السعوديين من النظر إلى جميع المسارات المهنية وقطاعات سوق العمل على نحو متساو بما فيها القطاع الخاص والعمل الحر، ودعمهم بمهارات التخطيط لمساراتهم المهنية، والتي تتسق مع طموحاتهم الشخصية واحتياجات سوق العمل.

وتعمل المنصة على ترسيخ قيمة المثابرة لتحقيق مسارات مهنية مثمرة ومستدامة، وتحفيز مبدأ احترام جميع المهن وتحسين صورتها الذهنية في المجتمع، بالإضافة إلى إرساء توقعات واقعية حول السنوات الأولى من الوظيفة وتطوير المهارات اللازمة لسوق العمل.

من جهته، يعتزم صندوق هدف تطوير محتوى منصة سبل التثقيفي؛ حيث سيتم إضافة عدد من الخدمات النوعية مثل: خدمة الاستشارات المهنية عن بعد، وحجز مع مرشد مهني وغيرها من الخدمات، وذلك عبر الرابط التالي www.subol.sa

على جانب آخر، أكد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أنه يمكن الاطلاع على الشهادات المهنية المعتمدة لديه، والتي يمكن طلب تعويض التكاليف المالية للشهادة بعد الحصول عليها، عبر زيارة الرابط التالي (هنــــــــــــا)

اقرأ أيضًا:

“هدف” يوفر 4538 فرصة تدريبية لخريجي الجامعات ضمن “تمهير”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد بعنوان “الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.