منصة دروب

منصة “دروب” تعقد جلسة تدريبية في التجارة الإلكترونية

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، جلسات تدريبية مباشرة وتفاعلية حول أساسيات التجارة الإلكترونية مساء غدٍ (الأثنين)، كما سيعقد جلسة مماثلة في وسائل وتقنيات التسويق الإلكتروني مساء الأربعاء المقبل، من خلال رابط المنصة (من هنـــــــــــا).

وجدد الصندوق دعوته لأفراد المجتمع إلى المشاركة والاستفادة من تلك الجلسات التدريبية، في استغلال أوقاتهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية، والتي تأتي تضامنًا مع جهود الدولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وانطلاقًا من حس المسؤولية لدى “هدف” تجاه المجتمع.

وتهدف الجلسات التدريبية التي تعقد في العديد من التخصصات، إلى تأهيل وتدريب موظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل والطلاب، وتمكينهم وتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتتواكب مع احتياجات سوق العمل بطريقة فعّالة.

في حين يتم تنفيذ البرامج التدريبية والجلسات التفاعلية عن بُعد، بمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة في سوق العمل، وأصحاب الخبرات في المجال، لضمان تغطية هذه البرامج التدريبية للمهارات الوظيفية الأساسية كافة، إضافة إلى المهارات المهنية المتخصصة، كما يحصل المتدرب على شهادة إتمام للبرنامج التدريبي فور إنهاء متطلباته.

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تبحث الأحكام الانتقالية لزيادة نسبة ضريبة القيمة المضافة

تطبيق رفع حظر التجول الكامل في المملكة

متخصصان في الأمن السيبراني: الشائعة تنتقل بين المتعلمين أكثر من غيرهم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

بدء التسجيل في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

تنطلق يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، عملية تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.