إعلانات هواوي

منصة “إعلانات هواوي” تعزّز منظومتها بمزايا مبتكرة

أعلنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) عن إتاحة الترقية الجديدة لمنصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، إحدى أسرع منصات هواوي نموًا والتي تتيح للمعلنين الوصول إلى أكثر من 700 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. وتشتمل الترقية الجديدة مجموعة من المزايا التي تكفل تعزيز قدرة المعلنين على الوصول إلى الجماهير المستهدفة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتدعم منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads الإصدار التجريبي المتمثل باستهداف التطبيقات غير المتاحة على متجر HUAWEI AppGallery، ودعم تتبع تطبيقات الأطراف الخارجية للشركاء مثل “آبس فلاير” Appsflyer و”أدجست” Adjust و”كوتشافا” Kochava و”سيزمك” Sizmek، وذلك عبر إتاحة القدرة على الوصول حصريًا إلى أماكن نشر الإعلانات والمخزون الإعلاني المتميز غير المستغلّ.

ويدعم الإصدار الجديد أيضًا القدرة على تتبّع عدد مرات ظهور الإعلان، ويحسّن الإجراءات المتعلقة بالإنشاء والتحويل لمقاييس التتبع على الويب، بهدف التمكّن من قياس أداء الحملة الإعلانية بدقة. ويتيح الإصدار الجديد للمعلنين فرصة تطبيق أدوات التحليل الخاصة بهم عبر الإنترنت؛ ما يساعد في تنشيط التحويلات تلقائيًا. ويتمتع المعلنون أيضًا، عند اللجوء إلى الإصدار الجديد، بحرّية تعديل قوائم كلمات البحث الرئيسة السلبية، وتضمين واجهة برمجية تسويقية تمكّنهم من إدارة إعلاناتهم بسهولة وضمان الكفاءة التسويقية. كذلك سيختبرون “منصة جانب العرض” Supply-Side Platform التي تدعم الاطلاع على حركة الإعلانات على صفحات الويب ونشر الإعلانات على المواقع الإعلانية التابعة لجهات خارجية.

وبهذه المناسبة، قال آدم شياو؛ المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن منصة الترقية التي أطلقتها هواوي لمنصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads تهدف إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بالإمكانيات الكاملة للمنصة، وتعزيز الحملات الإبداعية، وتوسعة قاعدة مستخدميها. وأضاف: “يؤكّد الإصدار الجديد التزامنا بتسخير تقنيات البرمجيات الإعلانية لصالح عملائنا، وتزويدهم بمنصة قوية تحقق لهم النتائج المرجوّة من حملاتهم الإعلانية”.

وقدّمت الإصدارات السابقة من منصة “إعلانات هواوي”HUAWEI Ads ، التي أطلقت في مارس ومايو الماضيين، تحسينات على مزايا مثل الإعلانات المؤتمتة للتطبيقات، ودعم تتبع المنصة للجهات الخارجية عبر بحثPetal ، والقدرة على إنشاء تقارير كل ساعة. ودعمت الإصدارات السابقة كذلك تحسين واجهات استخدام الإعلانات لأدوات مثل “فينَس” Venus التي تساعد الشركات على إنشاء صفحات ويب مجانية.

وتتيح منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads للعملاء والعلامات التجارية الإعلان باستخدام منظومة تطبيقات هواوي، وعبر علاقات الشراكة التي تجمع هواوي بأفضل التطبيقات العالمية، ليتلقّوا محتوىً عالي الجودة وبيانات مستخدمين تمكّنهم من التوجّه إلى الجمهور المستهدف بدقة.

اقرأ أيضًا:

أخطاء المؤثرين على يوتيوب.. كيف تنجح على أشهر منصة للفيديوهات؟

كيف تجدد الشغف بمواقع التواصل؟.. اغتنم الفرصة

“سناب شات”.. هل فقد التطبيق هيمنته؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أفضل مواقع التواصل الاجتماعي

أفضل مواقع التواصل الاجتماعي.. ثورة رقمية غيرت حياتنا

في ظل الثورة الرقمية المتسارعة التي نشهدها في هذا العصر تستمر مواقع التواصل الاجتماعي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.