منشآت

“منشآت” و”كلاسيرا” يتعاونان لإنشاء أول أكاديمية لريادة الأعمال الناشئة في المملكة

أبرمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت“، اتفاقية تعاون لإنشاء أول أكاديمية لريادة الأعمال الناشئة بهدف توظيف تقنيات التعلّم وابتكار الحلول التقنية الذكية للطلاب في خطوة للموائمة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، وذلك مع منصة “كلاسيرا” للتعلّم الذكي المتخصصة إقليمياً وعالمياً في تطوير التقنية.

ومثّل “منشآت” في إبرام اتفاقية التعاون التقنية، عصام الذكير؛ نائب المحافظ لريادة الأعمال، فيما مثل “كلاسيرا” المهندس محمد المدني؛ الرئيس التنفيذي؛ حيث توفر “منشآت” بناءً على الاتفاقية توفير المحتوى الرقمي، في حين تقوم كلاسيرا بإنشاء النسخة الإلكترونية وتسهيل وصولها للطلاب وذلك لدعم ريادة الأعمال للجيل الصاعد بشكل إلكتروني وجذاب.

وتركز الاتفاقية على ترسيخ ثقافة العمل الحُر، ومهارات ريادة الأعمال في التعليم من خلال إطلاق مسار ريادة الأعمال والابتكار، في إطار تطوير المحتوى الريادي لنشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال من خلال تقديم حزمة من الوحدات التدريبية والتعليمية بشكل افتراضي عبر نظام التعلم “SVA” إضافة للمزايا التقنية الأخرى للبرنامج.

وتعمل الاتفاقية على تقديم البرنامج لطلاب ومعلمي المدارس بالمرحلة الثانوية، في قالبٍ يتسم بالجودة وتميز المحتوى، حيث ستقدم في البرنامج حقيبة الطالب والمعلم ضمن الاتفاقية إضافة لتدريب المعلمين والمشرفين على مفهوم العمل الحُر ونشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال وفق الآلية المعتمدة لدى”منشآت”.

اقرأ أيضًا:

غرفة عنيزة تطلق مبادرة «محصول وطني»

وزارة البيئة تناقش «التسويق الزراعي والتطبيقات الإلكترونية»

الهيئة السعودية للمقاولين تنظّم ملتقى التمويل الافتراضي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت بجدة يستضيف مؤسس عيادات الأداء للاستشارات

ينظم مركز دعم المنشآت بجدة، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الأربعاء 4 أغسطس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.