الخيارات التمويلية

«منشآت» تُنظم 26 ورشة عمل عن بُعد ضمن أسبوع استدامة الأعمال

تُنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة «منشآت»، ممثلة في مركز دعم المنشآت، 26 ورشة عمل، وذلك خلال الفترة من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس الموافق 9 أبريل الجاري.

يُقدم ورش العمل التي تُنظمها «منشآت»، مجموعة من المدربين والمرشدين والمستشارين المتخصصين في عالم الأعمال، وذلك ضمن أسبوع استدامة الأعمال، وامتدادًا لمبادرة “الدعم ما يوقف”.

وتهدف الدورات التدريبية وورش العمل إلى دعم المنشآت ورواد الأعمال في ظل الأوضاع الراهنة؛ من خلال استقطاب المتخصصين في هذا المجال لمساعدة رواد الأعمال والتجار في التغلب على المصاعب والوقاية من أثر الأزمة الحالية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وتطوير نماذج عمل للتمّكن من استمرارية أعمالهم خلال الأزمات.

جدير بالذكر، أن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» تحرص على إزالة المعوقات وكل التحديات الإدارية والتنظيمية والفنية والإجرائية والمعلوماتية والتسويقية التي تواجه المنشآت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وإيجاد حاضنات للتقنية وحاضنات للأعمال وتنظيمها، إضافة إلى وضع برامج ومبادرات لإيجاد فرص استثمارية للمنشآت والتعريف بها.

وهي تسعى لجعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركًا أساسيًا للتنمية الاقتصادية في المملكة وممكّنًا لتحقيق رؤية 2030 وما بعدها، لا سيما تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ لتمكينها من الازدهار عبر التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي، محليًا ودوليًا.

اقرأ أيضًا:

أمانة محافظة جدة تدفع بـ 1763 عاملًا لدعم البلديات ضد “كورونا”

«هدف» يدعو منشآت القطاع الخاص للتسجيل في مبادرة دعم التوظيف

رسالة من التأمينات الاجتماعية للقطاع الخاص قبل صرف الـ 60%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يتعاون مع اتحاد الأمن السيبراني لتوظيف الكوادر في 13 تخصص

يشرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.