الخيارات التمويلية

«منشآت» تُنظم ورشة «عمليات التطوير المستمر للمنشآت القائمة»

تنظم هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) ورشة «عمليات التطوير المستمر للمنشآت القائمة» عن بُعد غدًا الثلاثاء الموافق 31 مارس.

وقالت هيئة منشآت عبر حسابها الرسمي على “تويتر” ، اليوم الاثنين: «كونوا معنا في أسبوع إدارة الأزمات الافتراضي من مركز دعم المنشآت مع الأستاذ ناصر السهلي، بعنوان (عمليات التطوير المستمر للمنشآت القائمة) من الساعة 8:00م إلى 8:45م».

ودعت هيئة منشآت الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الرابط من هنا 

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، أكدت في وقت سابق، على استمرار تقديم دورات تدريبية عن بُعد في عدد من المجالات المختلفة، موضحة أنه سيتم تقديمها في مجالات تجارية متنوعة تهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال عبر منصة أكاديمية منشآت.

وفي سياق أخر، أعلن مركز دعم المنشآت بالرياض عن إطلاق مبادرة جديدة مقدمة لدعم رواد ورائدات الأعمال؛ في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، والتي تأثر بها القطاع الخاص وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

اقرأ أيضا:

«ساما» تقدم قروضًا مرحلية ميسرة إلى الشركات لتسديد الرواتب

لرواد الأعمال.. 10 نصائح في المبيعات والتسويق من «منشآت»

لتوفير 8083 وحدة.. «برنامج سكني» يُطلق مشروعين في جدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.