التطوير المستمر للمنشآت القائمة

«منشآت» توضح أهداف «تطبيق نوافذ»

أكدت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) استمرار تقديم خدماتها عبر تطبيق نوافذ لدعم وتسهيل وتمكين المشاريع الريادية.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن التطبيق يستهدف دعم رواد الأعمال وأصحاب المنشآت وزيادة فرص النجاح، والتمكين من تحقيق الاستقرار والنمو والتغلب على التحديات.

ويستهدف تطبيق نوافذ أيضًا نخفيض نسبة الفشل أو الخروج من السوق، وسهولة الحصول على الاستشارة وعدم الحاجة لزيارة مركز الدعم للحصول عليها.

على جانب أخر، أكدت هيئة منشآت على استمرار تقديم دورات تدريبية عن بُعد في عدد من المجالات المختلفة، موضحة أنها تقدمها في مجالات تجارية متنوعة تهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال عبر منصة أكاديمية منشآت.

تجدر الإشارة إلى أن حكومة المملكة اتخذت، خلال الأسابيع الماضية، عددًا من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي بدأت بتعليق تأشيرة العمرة، وتبعها قرارات بتعليق الرحلات الدولية والداخلية، تزامنًا مع انتشار الفيروس في العالم، بالإضافة لتطبيق حظر التجوال الجزئي بدءًا من أمس ولمدة 21 يومًا.

 

اقرأ أيضا:

فيديو| «الرقابة ومكافحة الفساد»: نعمل على استرداد أموال خارج المملكة

“منشآت” تعلن عن دورات تدريبية عن بُعد في مجالات تجارية متنوعة

منصة “سُبل” تقدم خدمات التثقيف والإرشاد المهني عن بُعد للباحثين عن عمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إنفاق المستهلكين بالمملكة

ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة 10.9% خلال فبراير

كشفت بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) عن ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة بنسبة 10.9% خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.