امتياز تجاري ناجح

منشآت تنظم لقاء “الخطوات الست لتأسيس امتياز تجاري ناجح”.. 15 يناير

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن تنظيم لقاء في تجربةِ منشأة تحت عنوان “الخطوات الست لتأسيس امتياز تجاري ناجح”، وذلك يوم الأربعاء الموافق الـ15 يناير الجاري، بمركز دعم المنشآت بواجهة الرياض.

ومن المقرر أن يقدّم الأستاذ محمد المعجل؛ لقاء “الخطوات الست لتأسيس امتياز تجاري ناجح” الذي يشمل الرجال والسيدات، ويستهدف رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب المنشآت الصغيرة، والمتوسطة.

ويمكن تقديم لحضور اللقاء عبر الرابط التالي (هنـــــــــــــا)

على جانب آخر، أعلنت هيئة “منشآت”، مؤخرًا، عن إطلاق برنامج مسرعة أعمال التمور في الأحساء والمدينة المنورة والقصيم؛ بهدف تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال أفضل الممارسات المحلية والعالمية المتخصصة في القطاع الزراعي، وعرض المنتجات أو الخدمات على المستثمرين بشكل مباشر خلال فترة البرنامج الذي يستمر لمدة 15 أسبوعًا.

اقرأ أيضًا:

معهد ريادة الوطني يوجه رسالة دعم لرائدات الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.