“منشآت” تنظم لقاءات قانونية لرواد الأعمال

نظمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية، بجدة مساء اليوم الاثنين، لقاءات قانونيّة تجمع رواد الأعمال السعوديين مع قانونيين من الهيئة السعودية للمحامين. وتم تقديم المشورات القانونية مجانًا ضمن فعاليات مارثون التطوع القانوني بهدف استفادة رواد الأعمال من خبرات القانونيين على وجه الخصوص.

وستقام لقاءات أخرى مماثلة بمختلف مدن ومناطق المملكة بعد محافظة جدة، منها منطقة المدينة المنورة، ومنطقة القصيم والمنطقة الشرقية على مدى أسبوع واحد.

وأوضحت منشآت أن هذه الاستشارات مجانية وستعقد في كلٍّ من: غرفة جدة، ومركز المدينة المنورة للمعارض، وغرفة القصيم وغرفة الشرقية، مشيرة إلى أن هذه اللقاءات لا تتطلب التسجيل المسبق ويمكن معرفة تفاصيلها عبر زيارة حساب منشآت الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف “منشآت” من خلال تنظيم مثل هذه الاستشارات القانونية إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال، وتمكين رواد الأعمال وتنمية الثقافة وتحسين الاستفادة منها مما يرتبط بأهداف رؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.