منشآت تنظم ندوة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة بالرياض

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” عن إقامة ندوة، غدًا الأربعاء؛ للإجابة على أبرز التساؤلات عن نظام العمل والعمال؛ التي تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة.

وكشفت منشآت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، أن الندوة ستنطلق في الساعة الواحدة مساءًا مع المستشار القانوني وجدان الحصيني، في مركز دعم المنشآت بالرياض، للرجال والنساء.

وتولي الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ، اهتمام خاص لريادة الأعمال ودعم أصحاب المنشآت الصغيرة،بتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين؛ التي تسعة إلى تحقيق رؤية 2030 للمملكة .

تجدر الإشارة إلى أن “منشآت” تشارك في الوقت الحالي في مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة المقام لأول مرة في الرياض، والذي انطلق أمس على أن يختتم فعالياته اليوم، ويشارك فيه عدد كبير من الخبراء وصناع القرار في هذا القطاع.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.