ريادة الأعمال في منصات التواصل الاجتماعي

منشآت تنظم دورة “ريادة الأعمال في منصات التواصل الاجتماعي” بالأحساء

نظمت هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، في مدينة الأحساء، دورة بعنوان “ريادة الأعمال في منصات التواصل الاجتماعي” مع المدرب الأستاذ أحمد الشمري، بواقع (12) ساعة تدريبية.

تضمّنت دورة ريادة الأعمال في منصات التواصل الاجتماعي، الاطلاع على تقنيات البحث عن الخبر الريادي، وتعزيز مفاهيم ريادة الأعمال في النصوص الإعلامية لوسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت منشآت قد أعلنت عن استهداف رواد الأعمال، والإعلاميين والمؤثرين، وطلاب الجامعات والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، ضمن مبادراتها؛ وذلك لبناء جيل إعلامي داعم ومحفز لريادة الأعمال.

جدير بالذكر أن منشآت أطلقت مبادرة الإعلام الريادي لتوظيف الإعلام التقليدي والرقمي؛ في سبيل دعم الريادة والأعمال على مستوى المملكة، وتسليط الضوء على القصص والتجارب الملهمة إضافة إلى تمكين الإعلاميين من المعارف والمفاهيم الريادية؛ لتطوير اللغة الإعلامية المستخدمة في القنوات المختلفة، وإثراء المحتوى المحلي الريادي، وتصميم وتطوير البرامج والمسابقات الإعلامية الداعمة لرواد الأعمال.

اقرأ أيضًا:

الرياض تستضيف معرض بيزنكس 2020.. مارس المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك الصادرات

وزير الصناعة يعلن اقتراب إطلاق بنك الصادرات

كشف بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، عن قرب إطلاق بنك الصادرات السعودية؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.