صناعة الفرص فترة الأزمات

منشآت تنظم دورة “تصميم الهوية والعلامة التجارية”

تبدأ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، اليوم الأحد، تنظيم دورة تدريبية تحت عنوان «تصميم الهوية والعلامة التجارية»، على أن تنتهي غدًا الاثنين، بمنطقة المدينة المنورة.

وتهدف دورة «تصميم الهوية والعلامة التجارية» إلى تعريف رواد الأعمال بأهمية الهوية البصرية وطريقة بنائها بأسس صحيحة لتكوين علامة تجارية وطنية قوية تصل للعالمية.

وتبحث محاور الدورة التدريبية، كل المداخل إلى العلامة التجارية والهوية البصرية، وعناصر بناء الهوية، وعناصر بناء العلامة التجارية، بالإضافة إلى بناء عناصر العلامة التجارية، وآلية تسجيل العلامة لدى وزارة التجارة والاستثمار.

جدير بالذكر، أن هيئة «منشآت» تحرص دائمًا على إزالة المعوقات الإدارية والتنظيمية والفنية والإجرائية والمعلوماتية والتسويقية التي تواجه المنشآت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وإيجاد حاضنات للتقنية وحاضنات للأعمال وتنظيمها.

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» تُحدّث أسعار العرض المرجعي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.