انطلاقة ابنك لعالم ريادة الأعمال

منشآت تنظم دورة “انطلاقة ابنك لعالم ريادة الأعمال” بمكة المكرمة

أعلنت الهئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن تنظيم دورة تدريبية بعنوان “انطلاقة ابنك لعالم ريادة الأعمال”، بمقر جمعية مراكز الأحياء، بمكة المكرمة.

بدأت الدورة التدريبية اعتبارًا من أمس الخميس، ومن المقرر أن تنتهي يوم الاثنين المقبل، ويمكنك التجسيل عبر الرابط التالي https://www.monshaat.gov.sa/ar/fe

وتهدف دورة “انطلاقة ابنك لعالم ريادة الأعمال” إلى تنمية مهارات ريادة الأعمال لدى الأطفال، وكيفية العمل على تطويرها منذ الصغر، علمًا بأن هذا القطاع يشهد تطورًا ملحوظًا في المملكة، وفقًا للرؤية 2030.

تأتي الدورة انطلاقًا من برنامج “رواد المستقبل” التابع لهيئة منشآت، والذي يعتبر برنامجًا تدريبيًا وتطبيقيًا للتربية المالية والاجتماعية.

جدير بالذكر أن برنامج رواد المستقبل يهدف إلى تعزيز مبدأ الوعي المالي والتجاري للصغار تحت سن 21، علمًا بأنه يقام في 15 مدينة مختلفة حول المملكة ليتم اختيار 100 رائد أعمال على مستوى المملكة.

اقرأ أيضًا:

صور| غرفة تبوك تنظم دورة “نموذج العمل التجاري”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يكشف طريقة معرفة مبلغ الدعم

أعلن برنامج حساب المواطن عن معايير الاستحقاق التي يتم من خلالها صرف دعم البرنامج للمستفيدين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.