منشآت

“منشآت” تنظم الحفل الختامي لمسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية

نظمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، الحفل الختامي لمسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية، يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، عبر البث المباشر على منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان؛ نائب أمير المنطقة الشرقية، والمهندس صالح الرشيد؛ محافظ الهيئة.

واستعرض الحفل الختامي لمسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية، كل المشاريع المشاركة والتي ساهمت الهيئة في تطويرها وتجهيزها للسوق المحلي، كما يبحث فرص الاستثمار فيها.

تركز مسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية على تقديم مجموعة من البرامج المكثفة؛ لتسريع نمو وتوسع الشركات الريادية والناشئة في قطاع النقل والتخزين والتجارة الرقمية، وذلك من خلال مسرعة أعمال تستمر على مدى 12 أسبوعًا يتم خلالها عرض المشاريع على لجنة تحكيم ليتم ترشيح المشاريع المؤهلة للانضمام في المسرعة التي تقدم منح للمشاركين قدرها 50 ألف ريال.

جدير بالذكر، أن أهداف المسرعة تتمثل في إيجاد فرص استثمارية للمنشآت الناشئة في قطاع النقل والتخزين والتجارة الرقمية، إضافة إلى دعم ذات الإمكانيات العالية للنجاح في القطاع، وتنمية التجارة الرقمية بدعم الخدمات المساندة لها عن طريق قطاع النقل والتخزين.

اقرأ أيضًا:

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تقيم معرضًا افتراضيًا لتوفير الوظائف

غرفة القصيم تنظم لقاءً عن الثورة الصناعية الرابعة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تنظم ورشة عمل بعنوان «منصة سابر»

وجهت غرفة أبها الدعوة لجميع المستفيدين، لحضور ورشة عمل تحت عنوان «منصة سابر»، التي تُنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.