“منشآت” تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية حكومية في الشرق الأوسط

فازت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”؛ للعام الثاني على التوالي، بجائزة أفضل علامة تجارية في استقطاب الكفاءات بالقطاع الحكومي على مستوى الشرق الأوسط من منصة “لينكد إن” على شبكة التواصل الاجتماعي.

تسلم الجائزة سامي بن إبراهيم الحسيني؛ نائب محافظ “منشآت” للتخطيط والتطوير ، وذلك خلال حفل جوائز “لينكد إن” للشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتعلقة بالمواهب، والذي نُظم في مدينة دبي أمس الأربعاء.

وأكد الحسيني؛ أن فوز “منشآت” للعام الثاني على التوالي بجائزة “لينكد إن” لأفضل علامة تجارية، يأتي نتيجة حرصها على استقطاب أفضل الكفاءات من خلال تطوير منصتها في “لينكد إن”، وإثرائها بمحتوى يعكس جهود تطوير بيئة عملها الداخلية.

وأوضح الحسيني؛ بحسب (واس)، أن منشآت تحرص على تقديم حزمة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية من خلال إطلاق عددٍ من الفعاليَّات المتعلّقة بالمناسبات الوطنية والإنجازات العملية، إلى جانب الدورات التدريبية الداخلية والخارجية الهادفة إلى تحفيز منسوبيها ورفع مهاراتهم المهنية والشخصية، ويأتي ذلك تأكيدًا لحرصها على تهيئة أفضل بيئة عمل على مستوى القطاعات الحكومية لرفع إنتاجيّة منسوبيها؛ بما يُسهم في خدمة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن منصة “لينكد إن” تُعد أكبر شبكة مهنية في العالم تضم أكثر من 530 مليون عضو، وتحتفل بنجاح الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في مجال المواهب والعلامة التجارية للمؤسسات والشركات الخاصة والعامة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع 2 مليار ريال في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأربعاء الموافق 29يناير ، عن إيداع مبالغ معاشات الضمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.