منشآت تعلن عن شراكتها الاستراتيجية في ملتقى ينبع 2019

تستعد الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، للمشاركة كشريك استراتيجي في ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة “ينبع 2019″، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بينبع تحت عنوان “نحو اقتصاد إنتاجي مستدام”.

يهدف ملتقى ينبع إلى زيادة نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي، ومساعدتها في التطور والنمو والتغلب على المعوقات والمشاكل التسويقية والمالية.

من جهته، أكد المهندس عبدالملك الشويعر؛ نائب محافظ “منشآت” للخدمات المشتركة، أن مشاركة “منشآت” تعكس حرصها على جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركًا أساسيًا للتنمية الاقتصادية في المملكة، وممكّنًا لتحقيق رؤية 2030 وما بعد، موضحًا أنها تعمل بشكل مستمر على تشجيع وتقدير المبتكرين والموهوبين المتميزين في المجالات العلمية والتقنية والإنتاج الفكري، وتنمية روح الإبداع والابتكار والاختراع، وتحفيز المواهب والقدرات، إضافة إلى استثمار طاقات أفراد المجتمع، وحثهم على التنافس المثمر.

الجدير بالذكر أن الهيئة نظمت بمنطقة المدينة المنورة ملتقى بيبان في يناير 2019؛ لبحث سبل الاستثمار لرواد الأعمال والمهتمين بتأسيس منشآت جديدة في قطاع الأعمال، كما نظّمت عددًا من البرامج التدريبية في محافظة ينبع حضرها أكثر من 100 متدرب ومتدربة من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال.

اقرا أيضًا:

برعاية أمير المنطقة الشرقية.. اليوم انطلاق فعاليات “معرض وظائف 2019”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.