الخيارات التمويلية

“منشآت” تعلن عن دورات تدريبية عن بُعد في مجالات تجارية متنوعة

أكدت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة استمرار تقديم دورات تدريبية عن بُعد في عدد من المجالات المختلفة.

وقالت هيئة”منشآت”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “دورات تدريبية عن بُعد في مجالات تجارية متنوعة تهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال”، تعرف عليها في منصة أكاديمية منشآت من هنا

ووضعت الهيئة قائمة تضمن خدمات منشآت الإلكترونية للراغبين في الحصول عليها عن بُعد؛ حيث أكدت أن خدمات منشآت الإلكترونية تساعد العملاء في الانتهاء من تعاملاتهم عن بُعد بكل سهولة وسرعة.

وتضمنت الخدمات: “خدمات الاسترداد، رخض الحاضنات، بوابة التمويل، الإرشاد الإلكتروني، شهادة حجم المنشآة، مزايا، والامتياز التجاري”.

وتقدم الهيئة أيضًا خدمة الاستشارات من خلال تطبيق “نوافذ منشآت” وخدمات التدريب عبر “أكاديمية منشآت”، إضافة إلى الدعم الفني.

وأشارت إلى تقديمها الخدمات بكل سهولة ويسر للجميع، داعية العملاء إلى الالتزام بالبقاء في منازلهم تزامنًا مع فرض حظر التجوال الجزئي بالمملكة، ومناشدة الجميع عدم الخروج إلا للضرورة القصوى؛ لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

تجدر الإشارة إلى أن حكومة المملكة اتخذت، خلال الأسابيع الماضية، عددًا من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي بدأت بتعليق تأشيرة العمرة، وتبعها قرارات بتعليق الرحلات الدولية والداخلية، تزامنًا مع انتشار الفيروس في العالم، بالإضافة لتطبيق حظر التجوال الجزئي بدءًا من أمس ولمدة 21 يومًا.

 

اقرأ أيضًا:

قائمة خدمات «منشآت» الإلكترونية

فيديو|«الموارد البشرية» تضع 5 توصيات لإنجاح نظام «العمل عن بُعد»

«مركز دلني للأعمال»: دوراتنا وورش العمل أصبحت «أون لاين»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.