صناعة الفرص فترة الأزمات

«منشآت» تعقد دورة تدريبية بعنوان «الابتكار والتفكير التصميمي» 8 مارس

تعقد الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، دورة تدريبية بعنوان «الابتكار والتفكير التصميمي»، للرجاء والسيدات، وذلك خلال يومي الأحد والاثنين المُقبلين، الموافق 8 و 9 مارس بالطائف.

وتهدف دورة «الابتكار والتفكير التصميمي»، الذي تُعقد على مدى يومين، إلى رفع مستوى الوعي لمدى أهمية التفكير التصميمي في تطوير ابتكار منتج أو خدمة.

وتناقش الدورة التدريبية، الذي تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الفرق بين الإبداع والابتكار، ومنهجية التفكير التصميمي، وخريطة التعاطف، بالإضافة إلى بناء النموذج الأولي، والتفكير التصميمي.

ودعت «منشآت»، رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية، وكذلك أصحاب الشركات الناشئة، إلى حضور الدورة التدريبية، للاستفادة من المحاور التي تتناولها الدورة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــا.

يُشار إلى أن «منشآت» تعمل على إعداد ودعم برامج ومشاريع لنشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار، وتنويع مصادر الدعم المالي للمنشآت، وتحفيز مبادرات قطاع رأس المال الجريء، إضافة إلى وضع السياسات والمعايير لتمويل المشاريع التي تصنف على أنها مشاريع صغيرة ومتوسطة.

اقرأ أيضًا:

منشآت تنظم دورة “تصميم الهوية والعلامة التجارية”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.