مزايا

منشآت تعقد دورة بعنوان «الاستثمار الملائكي»

تعقد الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة «منشآت»، بالتعاون مع الجمعية البريطانية للاستثمار الملائكي، دورة تدريبية تحت عنوان «الاستثمار الملائكي»، خلال الفترة من 19 إلى 20 يناير الجاري.

وتدور محاور الدورة حول مقدمة عن الاستثمار الملائكي، واختيار الشركات الأنسب للاستثمار، وكيف تطور استراتيجية فعالة للاستثمار في الشركات الناشئة، بالإضافة إلى الجوانب القانونية للاستثمار، وإجراءات الفحص النافي للجهالة، وكيف تبني استراتيجية تخارج.

ومن المقرر أن يحصل الحاضرين في نهاية الدورة التدريبية التي تُنظمها هيئة «منشآت»، على شهادة معتمدة وعضوية لمدة سنة في الجمعية البريطانية للاستثمار الملائكي.

ويُمكن لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية وكل من يرغب في الحصول على فرصة حقيقية في عالم الاستثمار، الاشتراك في دورة الاستثمار الملائكي، وذلك عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــا).

اقرأ أيضًا:

الجوازات توضح شروط سفر المقيمين إلى الخارج

حساب المواطن يوضح حقيقة إعادة فتح التسجيل بالبرنامج

«منشآت» تكشف مميزات مكاتب تسهيل الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش «منازعات الشركاء في الشركات التجارية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة المحامين، الأحد 27 يونيو الجاري، ندوة افتراضية حول «منازعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.