“منشآت” تطلق برنامج “طموح إليت” لتحفيز الشركات الجديدة

أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالشراكة ” مع شركة “إليت إس بي إيه” التابعة لمجموعة بورصة لندن في الرياض اليوم الاثنين، برنامج “طموح إليت”.

ويعد “طموح إليت” أحد برامج طموح؛ لتعزيز نمو الشركات الواعدة، خاصة أن برنامج “إليت” هو أحد البرامج العالمية المطبقة على 27 دولة حول العالم وشارك فيه أكثر من 650 شركة، فيما تعد المملكة الأولى في تطبيقه بالشرق الأوسط.

ويخدم البرنامج الشركات الصغيرة والمتوسطة وذات النمو السريع إذ يشمل 10 محاور رئيسية وهي: الاستراتيجية، والابتكار، والنمو العالمي، والنماذج التنظيمية، والحوكمة، وتطوير الأنظمة المالية، وخيارات التمويل، وتخطيط الأعمال، وقياس حالة المنشأة للطرح، ومحاكاة الطرح الأولي العام، والمراجعة النهائية، إلى جانب طرح المشروع للمستثمرين.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.