“منشآت ” تشارك في فعاليات تحدي الرياض للابتكار والخدمات

اختتمت بالأمس فعاليات تحدي الرياض للابتكار والخدمات ” الرياض جام “، الذي أقيم بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت ” تحت شعار ” تعلّم وتبنَّى أدوات الابتكار وتصميم الخدمات لتترك أثرًا إيجابيًّا في عالمنا ” بمقر جامعة الامير سلطان بالرياض على مدي يومين .

وتضمنت الفعليات إقامة ورش عمل أشرفت عليها ” منشأت ” وشارك فيها أكثر من “130” مبدعًا من المملكة بالتزامن مع آلاف المبدعين من ” 200 ” دولة حول العالم ضمن حركة تصميم الخدمات؛ بهدف التعرف على أفضل المنهجيات والأدوات اللازمة لتطوير أفكارهم ومشروعاتهم .

وعمل المشاركون مع نخبةٍ من الخبراء المتخصصين بالمجال على منهجيات تصميم الخدمات لتطويرها وتحسينها التي تشمل الخدمات العامة والخاصة، مما يسهم في الخروج بملف متكامل عن الخدمة بشكل مميز وملائم لحاجات الفئة المستهدفة لها .

كتب محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.