مسرعة أعمال الترفيه

«منشآت» تدعو الطلاب للتسجيل في برنامج «الشركات الناشئة الجامعية»

دعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الطلاب الجامعيين للتسجيل في برنامج «الشركات الناشئة الجامعية»؛ لتحويل مشروعاتهم إلى شركات ناشئة.

وقالت هيئة منشآت، عبر حسابها الرسمي على “تويتر” : برنامج «الشركات الناشئة الجامعية» انطلاقة الشباب الطموح والمبدع للدخول إلى عالم ريادة الأعمال.. انضم الآن وحوّل مشروعك إلى شركة ناشئة من منزلك عبر الرابط هنا.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تواصل جهودها لتقديم ورش عمل ودورات تدريبية داعمة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة المملكة والقيادة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وأطلقت الهيئة، مؤخرًا، أسبوع استدامة الأعمال والذي يشمل عقد عدد من الورش والدورات التدربية المختلفة؛ حيث تأتي الفعالية ضمن أنشطة مركز دعم المنشآت الافتراضي، والتي تقدمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن بُعد؛ بهدف تسهيل ممارسة أعمالهم وبناء وتمكين قدراتهم عن طريق تقديم دورات تدريبية وورش عمل متخصصة وجلسات إرشادية تساعدهم في مواجهة الأزمات والتغلب عليها.

ويتضمن أسبوع استدامة الأعمال الذي حرصت “منشآت” على تقديمه من خلال استقطاب أفضل الكفاءات التدريبية والخبراء في ريادة الأعمال، عقد 13 دورة تدريبية بمواضيع متنوعة.

اقرأ أيضا:
وزارة البيئة: 446 تصريحًا لمزارعي القطيف لعبور نقاط الحجر الصحي
«تقويم التعليم والتدريب» تؤجل موعد تطبيق اختبار التحصيل الدراسي
«هدف»: لا توجد مهن مستثناة من مبادرة دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجاسر

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

قال صالح الجاسر؛ معالي وزير النقل، إنَّ مشاريع النقل بالمملكة لم تتعثر أثناء جائحة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.