منشآت

«منشآت» تدعو أصحاب المتاجر لبرنامج «مستقبل التجارة الإلكترونية»

دعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، اليوم الخميس، أصحاب المتاجر الإلكترونية المميزة في المملكة للمشاركة في برنامج «مستقبل التجارة الإلكترونية»، والذي يُعقد في كاليفورنيا خلال الفترة من 24 إلى 28 فبراير المُقبل، وذلك للاطلاع على التجارب العالمية.

ويهدف برنامج «مستقبل التجارة الإلكترونية» إلى توسيع مدارك القيادة العليا في المؤسسات؛ عن طريق الاطلاع على أفكار وفرص مختلفة عن رؤيتهم الحالية، والمعرفة الحديثة حول الاتجاهات السائدة المبتكرة، والممارسات الفضلى والإطارات الاستراتيجية وأفكار خطط تسويقية، بالإضافة إلى قيادة خطط التحول في المؤسسات وتحسينها.

وتدور محاور البرنامج حول أفضل الممارسات والتطبيقات باستخدام التقنيات الحديثة في استراتيجية التجارة الإلكترونية، والفرص الواعدة في مجال التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة، والابتكار في مجال التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة مع التركيز على تجربة المتسوق، وابتكار الأفكار والحلول التي تساعد في تحسين تجربة العميل، وتسويق حلول لوجستية.

ويُمكن لأصحاب المتاجر الإلكترونية والمهتمين حضور البرنامج والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التقديم في البرنامج من هنــــا.

جديد بالذكر، أن «منشآت» تعمل على إعداد وتنفيذ ودعم برامج ومشاريع لنشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار، وتنويع مصادر الدعم المالي للمنشآت، وتحفيز مبادرات قطاع رأس المال الجريء، إلى جانب وضع السياسات والمعايير لتمويل المشاريع التي تُصنف بأنها مشاريع صغيرة ومتوسطة، وتقديم الدعم الإداري والفني للمنشآت ومساندتها في تنمية قدراتها الإدارية والفنية والمالية والتسويقية والموارد البشرية.

وهي تحرص على إزالة المعوقات الإدارية والتنظيمية والفنية والإجرائية والمعلوماتية والتسويقية التي تواجه المنشآت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وإيجاد حاضنات للتقنية وحاضنات للأعمال وتنظيمها.

اقرأ أيضًا:

«غرفة جدة» و «منشآت» تُوقعان اتفاقية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.