“منشآت” تدعوا المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للتسجيل في برنامج “طموح”

قالت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، إنها وجهت دعوتها إلى المنشآت الصغيرة للتسجيل في برنامج “طموح” الهادف إلى دفع نمو المنشآت الصغيرة وتطوير قدراتها ومواردها.

وأوضحت “منشآت” في بيان لها، أن البرنامج يمر بخمس مراحل، تبدأ بالتسجيل ثم الاختيار من خلال دراسة البيانات والمعلومات للوصول لنوعية المنشآت المناسبة للمشاركة بالبرنامج، ثم مرحلة التقييم والتي يتم فيها تقييم المنشأة بناء على تميزها ونشاطها، مرورًا بمرحلة الدعم والتي يتم فيها تقديم الخدمة بحسب الهدف المرسوم لكل منشأة، وتنتهي المراحل بمرحلة قياس الأثر ومتابعة النمو، والتي يتم فيها متابعة آلية سير العمل والتأكد من اتباع المنشأة للمعايير الموضوعة بعد تقديم الخدمة.

وأشارت “منشآت” أن التسجيل في البرنامج متاح من خلال الموقع الإلكتروني، مشيرة إلى أن البرنامج يركز على تقديم باقات تدريبية واستشارية عدة تستهدف المنشآت الصغيرة، منها: الإستراتيجية، الابتكار، القيادة، تصميم الخدمات، العمليات الرشيقة، ودراسة الجدوى.

جدير بالذكر أن برنامج “طموح” هو عبارة عن سلسلة من برامج داعمة تقدمها “منشآت”، تتضمن “طموح للمنشآت الصغيرة، طموح للمنشآت المتوسطة، طموح للتجارة الإلكترونية، وطموح للمنشآت المؤهلة للإدراج بواسطة إيليت”.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.