“منشآت” تختتم مشاركتها في المعرض العالمي للامتياز التجاري

أنهت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أمس السبت، مشاركتها في المعرض العالمي للامتياز التجاري كشريك رسمي والذي أقيم لمدة ثلاثة أيام، برعاية من الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة الشرقية، وذلك في مركز معارض الظهران الدولية “الظهران اكسبو”.

تمثلت خدمات “منشآت” في المعرض بوجود العديد من المبادرات والبرامج التي تقدمها الهيئة، ويأتي من أبرزها الامتياز التجاري، والتمويل، واسترداد، وطموح، والخدمات المخفضة، وفنار، بالإضافة إلى ريادة الأعمال، واستعرضت في ورشة عمل تحت عنوان “خدمات منشآت ودورها في الامتياز التجاري في المملكة”، أهمية نظام الامتياز التجاري الذي يتوقّع صدوره خلال الفترة المقبلة؛ حيث يهدف هذا النظام إلى تشجيع أنشطة الامتياز التجاري في المملكة.

وأكدت الهيئة أنها تعمل على تطوير 20 علامة تجارية في عدة قطاعات مختلفة ضمن برنامج طموح للامتياز التجاري، كما أتاحت الفرص أمام نحو 15 علامة تجارية، للمشاركة في المعرض، واستعراض فرصها الاستثمارية أمام الزوّار.

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تعتبر امتدادًا لجهود “منشآت” لبناء صناعة امتياز تجاري مزدهر ومستديم؛ حيث دشّنت منصة الامتياز التجاري منتصف العام الماضي كونه من أهم الأدوات الاستثمارية الفاعلة التي تعمل الهيئة على تفعيلها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.